أخبار الخليج

"دريك آند سكل" تغلق الاكتتاب بزيادة رأس المال الجديد

"دريك آند سكل" تغلق الاكتتاب بزيادة رأس المال الجديد     

دبي في 13 مايو/ وام/ أعلنت”دريك آند سكل انترناشونال” اليوم إغلاقها بنجاح الاكتتاب بزيادة رأس المال الجديد، لافتة إلى أنها تمكنت من تغطية 150% من المتطلبات المطلوبة لإتمام عملية إعادة الهيكلة.
وأكدت الشركة أن العملية التي انطلقت في 25 أبريل الماضي وانتهت بتاريخ 10 مايو الجاري حققت نجاحاً كبيرا، حيث كانت حصيلة الزيادة في رأس المال الجديد تفوق الـ 450 مليون درهم وبذلك تكون الشركة قد تمكّنت من تغطية 150% من متطلبات رأس المال المستهدف.
وسيصبح رأس المال الجديد للشركة 2.887 مليار درهم موزعة على 2.887 مليار سهم.
جدير بالذكر أن الاكتتاب في رأس المال الجديد قد تم على سعر إصدار 25 فلسا للسهم (بخصم 75 فلسا عن القيمة الاسمية) وسيتم تسجيل الخصم كاحتياطي سالب في الميزانية.
وتم استهداف إعادة سهم الشركة إلى التداول في سوق دبي المالي بتاريخ 20 مايو الحالي بالتنسيق مع هيئة الأوراق المالية والسلع وسوق دبي المالي وإتمام الإجراءات المطلوبة من قبل الجهات التنظيمية والرقابية.
وقال المهندس شفيق عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة “دريك آند سكل انترناشونال “ : ”إن الطريق أمامنا لا يزال طويلاً، ولكننا عازمون جميعاً على استعادة المكانة التي تتمتع بها دريك آند سكل في قطاع الإنشاءات حيث يشهد السوق العقاري في المنطقة وخصوصاً في دولة الإمارات نمواً ملحوظاً”.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : wam

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟