رياضه

"الأهلي" يفتح الملفات القديمة والجديدة لاتحاد الكرة

ووجه النادي الأهلي خطابا اليوم لاتحاد الكرة يطالب فيه بالإجابة على العديد من النقاط المتعلقة بالفترة المقبلة في الدوري العام وكأس مصر، بالإضافة إلى الملفات التي لم تغلق في الفترة الماضية.

 

 

وكانت هناك نقاط عديدة في خطاب النادي الأهلي لاتحاد الكرة، أهمها أربع نقاط: كالآتي:

 

تعيين حكام أجانب لمباريات الأهلي والتي سيعلن النادي عنها لاحقاً، وتحمل التكاليف المالية المطلوبة لذلك، وإعادة النظر في معايير اختيار الحكام في المباريات لضمان الحد الأدنى من العدالة بين الأندية.

 

‏- الإبلاغ عما حدث مع اللاعب الذي خالف النظام الأساسي للاتحاد ولوائح “الفيفا”. مع إقرار الاتحاد الكتابي بتاريخ 1/4/2024.. وأسباب عدم تطبيق اللائحة الخاصة به حتى الآن رغم إخطار الأهلي للاتحاد بلجوء اللاعب للقضاء المدني بتاريخ 12/7/2023.

 

‏- تزويد النادي بلائحة كأس مصر التي تنظم المسابقة، والشروط والجوائز والجوانب التسويقية التي تتضمنها، خاصة إذا كانت أي من مباريات البطولة تقام خارج الدولة… وكذلك الوثيقة التنظيمية وفقًا لذلك والذي لا يحق للاعبي الأهلي الدوليين المشاركة في دور الـ32 لبطولة الكأس.

 

‏- تقديم الأسباب الحقيقية وراء عدم محاسبة المسؤول في الإدارة التنفيذية للاتحاد الذي أهدر حق الأهلي وأخفى خطاب الكاف. وفيما يتعلق باستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022 في القاهرة، بحسب ما ورد في تحقيق وزارة الشباب والرياضة آنذاك.

 

ولم تتضمن الرسالة طلب النادي. وأرجأ الأهلي مباراته مع الألومنيوم في كأس مصر ورفض لعبها بدون اللاعبين، خاصة أن قائمة المنافسة لم تذكر ذلك، مع توقع عودة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن. وسيطلب نحو 11 لاعبًا كما حدث في فترة التوقف الدولي السابقة، بالإضافة إلى انضمام أكثر من لاعب من الأهلي إلى منتخبات بلادهم، مثل قبرص تاو لمنتخب جنوب أفريقيا ورضا سليم المغربي. لاعب الفريق.

 

افتتح الجهاز الفني للنادي الأهلي الملف الأفريقي استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة والتي ستكون أمام الترجي يوم السبت المقبل 18 مايو الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة… في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. .

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟