رياضه

الاتحاد الألماني يبتكر طريقة جديدة لإعلان قائمة «المانشافت»

تم الإعلان عن اختيار طه في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه رشيد حامد، أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي المؤثرين، بالتعاون مع الاتحاد الألماني لكرة القدم.

وأعلنت شبكة ARD التلفزيونية العامة، الأحد، في بثها المسائي، اختيار مدافع بوروسيا دورتموند نيكو شلوتربيك في القائمة.

سيعلن جوليان ناجيلسمان مدرب المنتخب الألماني، الخميس المقبل، رسميا القائمة الأولية التي ستنافس في بطولة يورو 2024، التي تقام في بلاده خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران إلى 14 يوليو/تموز.

ولجأ الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى إثارة الاهتمام بطريقة جديدة للإعلان عن القائمة من خلال الكشف عن بعض اللاعبين بشكل فردي بطرق مختلفة، مستعينا بالمشاهير والمؤثرين والجماهير ووسائل الإعلام.

ومن المقرر أن يبدأ ناجلزمان أساسيا مع منتخب ألمانيا أواخر مايو المقبل قبل خوض مباراتين وديتين أمام أوكرانيا واليونان يومي 3 و7 يونيو استعدادا لبطولة أوروبا.

وسيغيب ثنائي ريال مدريد أنتوني روديجر وتوني كروس، ومدافع دورتموند شلوتربيك وربما زميله نيكلاس فولكروغ، عن الأسبوع الأول من اللقاء، وربما عن المباراة الودية الأولى أمام أوكرانيا بسبب ارتباط ناديهم بنهائي دوري أبطال أوروبا يوم 23 أكتوبر. 1 يونيو.

وسيقدم ناجلزمان القائمة النهائية لمنتخب ألمانيا يوم 7 يونيو المقبل، قبل أسبوع من مواجهة اسكتلندا، علما أن المجموعة تضم أيضا منتخبي المجر وسويسرا.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟