فن ومشاهير

تغيير كبير في ملامحها… مي عز الدين تطلّ بأول جلسة تصوير بعد غياب طويل (فيديو)

تغيير كبير في ملامحها… مي عز الدين تطلّ بأول جلسة تصوير بعد غياب طويل (فيديو)     
زيزي عبد الغفار   

واصلت الفنانة مي عز الدين تفاعلها مع جمهورها عبر إنستجرام بعد انقطاع طويل، وشاركت متابعيها أول جلسة تصوير لها منذ فترة طويلة، وظهرت بملامح مختلفة تمامًا. واستعادت وزنها الطبيعي بعد سنوات من ظهورها نحيفة للغاية، وأظهرت الصور أيضًا وشمًا يحتوي على قلب أحمر على ذراعها بالكامل.

ونشرت مي عز الدين مقطع فيديو وسبع صور من داخل غرفتها الخاصة، ولفتت أنظار الجمهور لحرصها على وضع خرزة زرقاء واستخدام أول آيات سورة ياسين. وتنوعت مشاعر مي داخل الصور. وقدمت لقطات ظهرت فيها سعيدة وأخرى بدت فيها هادئة، وحرصت على إظهار الوشم الجديد الذي تضمن قلبا وكتابة اسم لم تتضح تفاصيل حروفه تماما.

وحرصت مي على تقديم الصور الجديدة بإطلالة شبابية تناسب تواجدها داخل المنزل، إذ ارتدت تيشيرت على شكل قطة عليه بعض الرسومات الكرتونية، كما حرصت على عدم وضع المكياج.

يُشار إلى أن مي عز الدين ابتعدت منذ فترة طويلة عن التفاعل مع جمهورها عبر منصتها المعتمدة على إنستغرام، وأكدت في بيان رسمي أن الحساب سيخضع لإشراف إحدى الشركات المتخصصة، ولكن وعادت للظهور من جديد في الأيام القليلة الماضية، وخطفت أنظار الجمهور مؤخرًا بمشاركتها مقطع فيديو مازحة مع الفنان محمد. رمضان، حيث غنت مقطعاً شهيراً من أغاني إعلانات محمد رمضان، والذي سيتم طرحه في رمضان 2024.

وغنت مي عز الدين مقطعا جاء فيه: “يعني الدنيا هتبقى أحلى.. وسنأكل سوشي في الهواء”، وعلقت عليه بـ “إيموجي” يعبر عن الكلمات التي تغنيها، و كما ذكرت الفيديو للفنان محمد رمضان.

ورد محمد رمضان على فيديو مي عز الدين، بـ”إيموجي” من الضحك والرقص، مشيرا إلى أنه يتفاعل مع فيديوها، وتدخل عدد من الفنانين في النكتة، ومن بينهم الفنانة سلمى أبو ضيف، التي عبرت عنها الإعجاب بفيديو الفنانة مي عز الدين، والتعليق عليه بـ:إيموجي ضحك وقلوب.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟