أخبار الخليج

البحرين : سلمان بن ابراهيم يترأس كونغرس الإتحاد الآسيوي 34 .. الخميس

سلمان بن ابراهيم يترأس كونغرس الإتحاد الآسيوي 34 .. الخميس     

انتخاب عضوين جديدين في «التنفيذي».. والكشف عن هوية البطولات الجديدة

يترأس الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الخميس المقبل، الجمعية العمومية العادية الـ34 للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وسيشهد الاجتماع انتخاب عضوين جديدين في المكتب التنفيذي للاتحاد لما تبقى من دورة 2023 إلى 2027. إضافة إلى ذلك، وفي سابقة في تاريخ اجتماعات الجمعية العمومية، سيقدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة جوائز الإنجاز المتميز والخدمة مدى الحياة، وسيتم الإعلان عن الفائزين بها. عقب الاجتماع الرابع للمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم المقرر عقده الأربعاء.

ومن المقرر أن يلقي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة كلمة خلال الاجتماع يستعرض فيها التقدم الذي أحرزه الاتحاد خلال الأشهر الأخيرة، بما في ذلك تنظيم النسخة الأكثر نجاحا على الإطلاق في تاريخ كأس آسيا في العاصمة القطرية الدوحة، في مقر الاتحاد الآسيوي. بداية هذا العام. كما سيشهد اللقاء كلمة لجاني إنفانتينو رئيس الاتحاد. كرة القدم الدولية.

ومن المقرر أن تصوت الجمعية العمومية خلال الاجتماع على اعتماد البيانات المالية المدققة وتقرير مدققي الحسابات لعام 2023، والتي شهدت تنظيم الاتحاد الآسيوي لمجموعة شاملة من المسابقات العالمية، بالإضافة إلى البرامج التعليمية والتطويرية والفنية والتحكيمية. المساهمة في تحقيق مصلحة الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء. كما سيتم النظر في المقترحات الواردة من العديد من الاتحادات الأعضاء لتعديل أو إزالة بعض مواد النظام الأساسي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وعلى هامش اجتماع الجمعية العمومية، سيكشف الاتحاد الآسيوي عن العلامات والهوية الجديدة لمسابقات الأندية في الاتحاد المكونة من ثلاثة مستويات للرجال ودوري أبطال آسيا للسيدات، وهو ما يمثل فجراً جديداً لمسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي. الاتحاد الآسيوي خلال العقد المقبل.

يُشار إلى أنه تم التأكد من القائمة النهائية للمرشحين الذين سيخوضون الانتخابات المقبلة في 15 فبراير 2024، وجاءت القائمة النهائية للمرشحين على النحو التالي:

عضوة المكتب التنفيذي (المنطقة الوسطى)/ السيدة. ميجونا مامادالييفا (طاجيكستان).

– عضو المكتب التنفيذي (منطقة الشرقية)/السيد. مونغ غيو تشونغ (جمهورية كوريا).

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟