رياضه

سلة الشارقة للمرأة تحسم صدارة ووصافة كأس الاتحاد للسلة (3 في 3)

سيطر لاعبو نادي الشارقة الرياضي النسائي لكرة السلة على منافسات كأس الاتحاد للعبة 3 ضد 3 للموسم 2004/2023 بعد حصولهم على المركزين الأول والثاني في المسابقة التي اختتمت أمس الأحد في الصالة الرئيسية بنادي الشارقة الرياضي للسيدات. المقر الرئيسي للنادي في الشارقة، حيث أحرز الفريق الأول (للسيدات) اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية. وحصل فريق الصف الثاني بالنادي (الشابات) على المركز الثاني في المسابقة بعد أداء متميز، فيما حصل فريق أكاديمية الشيخة فاطمة في أبوظبي على المركز الثالث.

ومثل الفريق البطل اللاعبات: روضة الرباري، شهد الكعبي، علياء النقبي، مريم النعيمي، وسارة المهيري، ومثل فريق الشارقة الوصيف ندى الجلاف، صفية. حديد، وعلياء المحمود، والهنوف العلي.

من جانبها أكدت مي العامري، نائب مدير نادي الشارقة الرياضي النسائي، سعادتها بالفوز بالمركز الأول والمركز الثاني في بطولة كأس الاتحاد لكرة السلة 3 ضد 3 لهذا الموسم، مشيرة إلى أن النتائج المميزة التي تحققت هي استجابة إيجابية لحجم الدعم الذي يقدمه النادي، ليس فقط لكرة السلة، بل لجميع مباريات النادي. وأشادت بمستوى وحماس لاعبات الصف الثاني الحاصلات على المركز الثاني على حساب فريق أكاديمية الشيخة فاطمة الذي حصل على المركز الثالث في المسابقة.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟