مال و أعمال

مطار وشرطة الشارقة يعززان مستوى الخدمات والتسهيلات للمسافرين

مطار وشرطة الشارقة يعززان مستوى الخدمات والتسهيلات للمسافرين     

الشارقة في 13 مايو / وام / وقعت هيئة مطار الشارقة الدولي، اليوم مذكرة تفاهم، مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، ممثلة بقسم شرطة مطار الشارقة، بهدف تعزيز التعاون المشترك، لتحديد وتطوير مستوى الخدمات والتسهيلات المقدمة للمسافرين عبر مطار الشارقة.

جرت مراسم التوقيع في مبنى إدارة هيئة مطار الشارقة الدولي، وشهدها سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة والشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير الهيئة، وعدد من كبار المسؤولين لدى الطرفين.

وأكد علي سالم المدفع، حرص الهيئة على الالتزام بتبني المبادرات المشتركة، وتفعيل مذكرات التفاهم، الرامية لمواصلة تطوير إجراءات السفر في مطار الشارقة، وضمان تجربة مميزة لكافة المسافرين، وفق مستهدفات الكفاءة والفعالية والجودة، وبما يتوافق مع أعلى معايير الراحة والسهولة والاستمرارية.

وقال إن توقيع المذكرة خطوة مهمة لتعزيز جهود فرق العمل والإدارات المعنية، واستمرارية أدوارهم للارتقاء بمستويات الخدمة، ومعايير تقديمها في المجالات المشتركة مع شرطة الشارقة.

وثمن المدفع التعاون المثمر بين الجانبين من خلال الجهود التي يقدمها قسم شرطة المطار والذي ينعكس بصورة إيجابية وفاعلة في تحديد الأدوار والمسؤوليات والمحددات الخاصة بالخدمات المقدمة والتأكد من مدى تطبيق معاييرها والالتزام بمؤشرات أدائها في كافة مراحل إجراءات السفر وتقديم الدعم اللازم بشكل فاعل وسريع على مدار الساعة، لا سيما في أوقات الذروة، وبما يشمل منطقة القادمين والمغادرين، وبوابات الصعود للطائرات وفحص أمتعة المسافرين وبوابات دخول الموظفين وخروجهم.

وقال سعادة اللواء سيف الزري الشامسي إن القيادة العامة لشرطة الشارقة، تسعى إلى توثيق شراكاتها مع مختلف مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص في إمارة الشارقة، ومن ضمنها هيئة مطار الشارقة الدولي، بهدف تقديم قيمة مضافة للخدمات المقدمة للمسافرين في المطار.

وأوضح أن قسم شرطة مطار الشارقة يؤدي دورا أساسيا في تميز ونجاح الخدمات التي يقدمها المطار، ويحرص على الالتزام بتطبيق المعايير ومؤشرات الأداء بكفاءة، وضمان وجود الكوادر المؤهلة في جميع الأوقات، لتأمين سلامة المسافرين وأمتعتهم وطواقم شركات الطيران، وجميع عمليات المطار بسلاسة وفاعلية، مع أهمية التعامل الإيجابي مع مختلف شرائح المسافرين.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : wam

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟