تقارير

150 شاغراً وظيفياً لمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي عن توفير 150 وظيفة شاغرة لمنتسبي الخدمة الوطنية والاحتياطية، لتمكينهم من الالتحاق ببيئة عمل شرطية طموحة ورائدة حائزة على جوائز محلية ودولية.

جاء ذلك خلال مشاركة القيادة العامة لشرطة دبي في فعاليات معرض توظيف الخدمة الوطنية 2024، الذي انطلق اليوم في مركز دبي للمعارض بمدينة إكسبو دبي، ويستمر لمدة ثلاثة أيام وينظمه الوطني والاحتياطي. هيئة الخدمة.

وأكد سعادة اللواء أحمد رفيع مساعد القائد العام لشرطة دبي للشؤون الإدارية حرص القيادة العامة لشرطة دبي على المشاركة في المعرض بناء على توجيهات سعادة الفريق عبد الله خليفة المري قائد شرطة دبي. القائد العام لشرطة دبي، وذلك من أجل إتاحة الفرص أمام منتسبي الخدمة الوطنية والاحتياطية لخدمة وطنهم ضمن… فريق عمل شرطة دبي.

وأشار إلى أن شرطة دبي حرصت على المشاركة في معرض توظيف الخدمة الوطنية منذ انطلاق دورته الأولى، وعملت خلال السنوات الماضية على توفير شواغر للمجندين في مختلف المهام الوظيفية التي تحقق تطلعاتهم المستقبلية وتسخر إمكاناتهم. والقدرات في العمل الشرطي.

أكد سعادة اللواء دكتور صالح عبدالله مراد مدير الإدارة العامة للموارد البشرية أن شرطة دبي حرصت هذا العام على توفير 150 وظيفة شاغرة لمجندي الخدمة الوطنية في إطار حرصها على دعم الأشخاص الذين أنهوا متطلبات الخدمة الوطنية. برنامج تدريب الخدمة الوطنية.

وأشار إلى أن شرطة دبي تحرص من خلال مشاركتها في المعرض على توفير الوظائف العسكرية لمنتسبي الخدمة الوطنية دعماً لرؤى وأهداف القيادة الرشيدة لدولة الإمارات تجاه أبناء الوطن، والتزامها بتوفير لهم كل ما هو جديد. أفضل الفرص الوظيفية، وتحقيق أهداف التوطين، ودعم مجندي الخدمة الوطنية في تأمين فرص العمل. والتعليم لهم.

وأوضح المقدم حمد بن دفوس، مدير إدارة الاختيار والتوظيف في الإدارة العامة للموارد البشرية، أن منصة شرطة دبي، في معرض توظيف 2024 لمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية، بدأت في استقبال مجندي الخدمة الوطنية، مشيراً إلى أن توفر المنصة لمنتسبي الخدمة الوطنية الأجهزة الذكية للتسجيل في الوظيفة التي يرغبون في شغلها. انضم إليهم واحصل على رقم، ثم قم بتقديم جميع المستندات المطلوبة، وأخيرًا تحديد موعد للمقابلة الشخصية.

وذكر أنه يتعين على الراغبين في الالتحاق بشرطة دبي استيفاء شروط التسجيل وهي أن يكون المتقدم من مواطني الدولة، وأن لا يقل عمره عن 18 عاماً، وأن يكون حاصلاً على شهادة الدراسة الثانوية، وأن لا يقل طوله عن ذلك. يزيد عن (165) سم، ويجب أن يكون الطول متناسباً. مع الوزن.

وأضاف أن هناك مجموعة من الشروط للحصول على وظيفة في شرطة دبي، وهي اجتياز الاختبارات الذكية بنجاح، واجتياز المقابلة الشخصية، واجتياز الفحوصات الطبية بنجاح، وألا يكون المتقدم قد سبق إدانته بجريمة. مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون قد سبق تجريده من رتبته العسكرية أو طرده أو فصله من الخدمة في أي جهة أمنية أو عسكرية أو مدنية.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟