مصر

النائب عصام خليل: مشروع "مستقبل مصر" أمن قومي وتصحيح أخطاء الحقب السابقة

أكد النائب الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار وعضو مجلس الشيوخ، على الأهمية التاريخية لبدء المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية وموسم حصاد 2024 في مشروعات هيئة مستقبل مصر للتنمية المستدامة في الدلتا الجديدة .

ووجه النائب عصام خليل تحية احترام وتقدير للسيد/الرئيس عبدالفتاح السيسي على جهوده الكبيرة في تصحيح كافة أخطاء العصور السابقة. وهو مؤشر إيجابي على أن يد الزعيم المصري ستمتد لكل القضايا وإحداث تغيير جذري في كافة الملفات لصالح المواطن المصري.

ووصف رئيس حزب المصريين الأحرار هذا اليوم بالتاريخي لأن هذا المشروع يمثل “أحد الركائز الأساسية لحرب الدولة الوجودية”. «المصري»، مشيراً إلى أن «الحرب المقبلة هي حرب طعام وماء».

وأوضح خليل: في بيان أصدره الحزب، أن مشروع “مصر المستقبل” يجسد رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصر الجديدة. وباعتبار أن الرئيس أضاف نحو 4 ملايين فدان إضافية، منها 2 مليون فدان للدلتا الجديدة، فهو مشروع قومي متكامل الجوانب الاستثمارية الزراعية والصناعية يعتمد على دراسات جدوى دقيقة للغاية.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي أعلن عن إنشاء مصانع الأدوات. الري الزراعي الحديث يواكب الإنجازات الكبيرة والمشاريع الكبرى.

ودعا رئيس حزب المصريين الأحرار القطاع الخاص إلى “الاستفادة مما فعلته الحكومة”. وأكد في هذه المشاريع على ضرورة أن يضع القطاع الخاص الوطني يده في يد الدولة من أجل أمن وطني متكامل.

وخلص رئيس حزب المصريين الأحرار إلى أن الأمن القومي لا يتحقق فقط بالسلاح، بل أيضا بالغذاء والماء والطرق والأسواق. ;

وأشار إلى أن الرؤية العامة للرئيس وخطواته لبناء دولة متكاملة وقوية وراسخة تخدم الأجيال المتعاقبة وتحافظ على استقرار مصر وأمنها الوطني.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟