تقارير

نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة الـ 28

القاهرة: «خليجيون 24» 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، مساء اليوم، حفل التخرج والتوظيف الثامن والعشرين الذي نظمه معهد الإدارة العامة خلال الفترة من 13 – 15 مايو 2024م. ولدى وصوله إلى الحفل استقبل معالي وزير الموارد البشرية سموه. والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة م. أحمد بن سليمان الراجحي، وسعادة مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان، وعدد من قيادات المعهد.

وبعد السلام الملكي بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم أقيم حفل التخرج.

ثم شاهد سموه عرضاً مرئياً بعنوان (الخريج والوظيفة).

ثم ألقى سعادة مدير عام المعهد الدكتور بندر بن أسعد السجان كلمة بهذه المناسبة شكر فيها القيادة الرشيدة -حفظها الله- على اهتمامها وحرصها على دعم التعليم والتعلم. مثمناً رعاية وحضور سمو نائب أمير منطقة الرياض للحفل. معهد الإدارة العامة.

وقال الدكتور السجان: اليوم تؤتي جهود معهد الإدارة العامة ثمارها بتخريج 1418 خريجاً وخريجة من كافة فروع المعهد، في أربع مناطق بالمملكة.

بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين، ثمنوا فيها رعاية وتكريم سمو نائب أمير منطقة الرياض لحفل تتويج مسيرتهم العلمية، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بالحصول على ثمار هذا الجهد وجني ثماره. لقد بذلوا، وما زالوا يفعلون ذلك، سعياً إلى العلم والمعرفة وخدمة الوطن والقيادة.

وتوالت فعاليات الحفل المتنوعة.

بعد ذلك افتتح سموه معرض التوظيف، ثم تم تكريم الخريجين المتفوقين ورعاة الحفل لتسلم تكريمهم من يدي سمو نائب أمير الرياض، وتم التقاط الصور الجماعية.

جدير بالذكر أن الاحتفال الذي رعى سمو نائب أمير منطقة الرياض فعالياته يستمر لمدة ثلاثة أيام، ويتضمن الاحتفال السنوي بخريجي وخريجات ​​البرامج الإعدادية للمعهد، وإقامة معرض التوظيف، كما وكذلك عقد لقاءات وورش عمل لعرض تجارب الخريجين السابقين ونقل تجاربهم لزملائهم حديثي التخرج.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟