رياضه

“دبي لسباق الخيل” يؤكد مضاعفة الجهود لتحقيق رؤية محمد بن راشد في السباقات

رفع الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، خالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، على ثقته الغالية بتجديد مهامه رئيساً لمجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل. خيل.

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي القرار رقم (24) لسنة 2024 بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة حصان دبي نادي راسينغ برئاسة الشيخ راشد بن دلموك بن جمعة آل مكتوم. عضوية خليفة ثاني بن عبود الفلاسي، وعضوية المدير التنفيذي للنادي.

وقال الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل: «إن الثقة التي أولاها لنا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تحتم علينا خلق أفكار ورؤى جديدة، مستفيدين من البنية التحتية الاستثنائية التي تتميز بها دبي، وقدرتها على تنظيم واستضافة… سباقات الخيل”.

وأكد الشيخ راشد بن دلموك استعداده مع الفريق لمواصلة العمل ومضاعفة الجهود لتحقيق رؤية فارس العرب الثاقبة في تطوير سباقات الخيل والحفاظ على المكتسبات التي تحققت خلال الأعوام الماضية والتي تمثلت في ترسيخ مكانة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. الإمارات في مجال سباقات الخيل حول العالم.

كشف رئيس مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل عن انفتاحهم على تنفيذ عدد من الأفكار المبتكرة والإضافات المستقبلية ضمن عملية التطوير الهادفة إلى إثراء فعاليات وأنشطة النادي.

وهنأ الشيخ راشد بن دلموك علي عبد الرحمن العلي باختياره مديراً تنفيذياً وعضواً لمجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، متمنياً له التوفيق في هذه المهمة.

أعرب علي العلي المدير التنفيذي – عضو مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، عن اعتزازه واعتزازه بثقة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظه الله، مؤكداً أنه سيعمل ضمن فريق العمل على مضاعفة الجهود لاستدامة التميز في السباقات. النادي.

وتقدم بالشكر إلى الشيخ راشد بن دلموك بن جمعة آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، على جهوده في تطوير منظومة عمل النادي وتطوير رياضة الخيل، معرباً عن تطلعه للعمل مع فريق عمل النادي، برفقة بقيادة خليفة بن عبود الفلاسي لتحقيق هدف واحد وهو رفع اسم الوطن عاليا. في مجال سباق الخيل والظهور بصورة مشرفة تليق بمدينة دبي وتواكب نهضتها الشاملة في كافة المجالات.

رفع خليفة ثاني بن عبود الفلاسي، عضو مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. لثقته العزيزة في تجديد تعيينه عضواً في مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، مؤكداً تسخير كافة الإمكانات والجهود لتحقيق توجيهات سموه بتطوير منظومة السباقات في دبي والحفاظ على مكانتها الرفيعة لقد وصل.

وقال: «نعد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ببذل قصارى جهده ليكون على مستوى هذا الاختيار، وبما يلبي طموحات سموه». “.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟