أخبار الخليج

المملكة: وزير الإعلام البحريني: “اليوم” متميزة وأتابع تغطياتها

في إطار استعدادات مملكة البحرين لاستضافة اجتماع القمة لمجلس جامعة الدول العربية في دورته العادية “33” الخميس المقبل، أكد وزير الإعلام رئيس مجلس إدارة مركز الاتصال الوطني بالمملكة افتتح وزير الخارجية البحريني الدكتور رمزان النعيمي، أمس، المركز الإعلامي للقمة بحضور عدد من المسؤولين والإعلاميين والضيوف، لتسهيل عمل الإعلاميين، من خلال تقديم كافة الخدمات اللوجستية والفنية اللازمة لهم وإثراء المؤتمر. محتوى تغطيتها بما يتناسب مع أهمية الحدث ويواكب الحضور الإعلامي الواسع لكبرى الصحف ووسائل الإعلام العربية والأجنبية.

“اليوم” خاص

وجدد وزير الإعلام البحريني، في لقاء مع رئيس التحرير فيصل الفريان، ترحيب مملكة البحرين “حكومةً وشعبًا” بضيوف القمة التاريخية وممثلي وسائل الإعلام من مختلف دول العالم. وقال: أتابع صحيفة «اليوم» وتغطيتها المتميزة، وأشكرها على حضورها الفاعل في تغطية أعمال القمة العربية التاريخية. خاصة وأن المملكة العربية السعودية الشقيقة ومملكة البحرين تربطهما علاقات تاريخية وثيقة تشكل نموذجاً رائداً ومتميزاً للتكامل بين الأشقاء.

الخدمات والمعدات

واستعرض وزير الإعلام جاهزية المركز الإعلامي من الخدمات اللوجستية والتجهيزات الفنية والفنية لتغطية فعاليات القمة العربية، وتوفير الراحة للصحفيين والإعلاميين والقنوات التلفزيونية ومراسلي الأخبار العربية والعالمية. الوكالات. وأشاد بالمستوى المتميز للمركز والإمكانيات الكبيرة التي يحتوي عليها، مؤكدا حرص وزارة الإعلام على تقديم كافة التسهيلات. مما يساعد الصحفيين والإعلاميين على أداء عملهم في جو من الراحة والسلاسة والسهولة.

مستقبل المنطقة

وقال النعيمي إن القمة العربية تشكل تجمعا عربيا يحظى باهتمام ومتابعة إعلامية إقليمية ودولية، لما يتمتع به العالم العربي من مكانة وتأثير كبير في المجتمع الدولي، وما تصدره القمة من قرارات وتوصيات ترسم المستقبل المنطقة وشعوبها، ولذلك هناك حرص كبير على أن تكون التغطية الإعلامية تعبر عن أهمية الحدث.

قاعات واستوديوهات

ويضم المركز عدداً من المكاتب والقاعات والاستوديوهات ووحدات الترجمة وتقنيات البث وأجهزة الكمبيوتر وشاشات العرض وقاعة للمؤتمرات الصحفية. كما تضم ​​قاعة تحمل اسم “قاعة البحرين” لتعريف الإعلاميين والزوار بإنجازات مملكة البحرين في مختلف المجالات، وتراثها الحضاري العريق والممتد، ومعالمها الحضارية. العديد منها، بما في ذلك طريق اللؤلؤ.

الأعلام والصور

بالإضافة إلى ذلك، تم تزيين معالم مملكة البحرين من الشوارع والطرق الرئيسية باللافتات الترحيبية التي تحمل صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وأعلام الدول العربية وصور القادة، في احتفال مشهد يعكس الوحدة والتضامن العربي في أروع صوره احتفالا باستضافة أعمال القمة التاريخية.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟