فن ومشاهير

بعد منعها من السفر من مصر إلى دبي… هذا ما حصل مع نسرين طافش!

بعد منعها من السفر من مصر إلى دبي… هذا ما حصل مع نسرين طافش!     
زيزي عبد الغفار   

كان من المقرر أن تتوجه الفنانة السورية نسرين طافش من مصر إلى دبي، إلا أنها فوجئت بقرار منعها من السفر بناء على قرار صادر عن النيابة العامة المصرية.

وألغت نسرين طافش رحلتها إلى دبي فور إبلاغها بمنع السفر.

وبعد منعها من السفر إلى دبي من مطار القاهرة الدولي، قررت السلطات المصرية رفع اسم طافش من قوائم الممنوعين من السفر، بناء على طلب من محاميها، بعد تقديم شهادة من المحكمة تفيد سير الدعوى المرفوعة ضدها بتهمة من كتابة شيك سيئ قد انتهى.

وأشار محمد إسماعيل، محامي الفنانة المعروفة، إلى أنه تقدم بطلب للنائب العام لرفع اسم موكلته من قوائم الممنوعين من السفر، وقدم ما يثبت سدادها قيمة الشيك، بالإضافة إلى ذلك إلى شهادة تثبت مصالحتها في القضية. تمت الموافقة على الطلب وتم السماح لنسرين بالسفر في أي وقت.

كما تابع دفاع نسرين طافش، قائلاً إنه تم التأكد من التحقيقات الجنائية وجهاز الأمن العام من عدم طلب موكلته في قضايا أخرى، وأنه تم رفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر، و وعلى إثر ذلك، توجهت الفنانة إلى مطار القاهرة لحجز تذكرة سفر إلى دبي الخميس المقبل دون أي عوائق، بحسب ما نشرته وسائل إعلام محلية، اليوم الأربعاء.

جدير بالذكر أن الفنانة حصلت على شهادة من محكمة جنوب الجيزة تفيد انتهاء قضية حبسها 3 سنوات في واقعة شيك بدون رصيد بالتصالح، ليتم تسليمها إلى النيابة العامة لرفع قرار حبسها. إدراجهم على قوائم الممنوعين من السفر.

والأسبوع الماضي، قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر بانقضاء الدعوى الجنائية في استئناف الفنانة على حكم حبسها، بعد التصالح مع الخصم ودفع مبلغ كبير.

وتوجهت الفنانة إلى مقر محكمة جنح مستأنف أكتوبر بحقيبة بها 4 ملايين جنيه لدفع المبلغ أمام المحكمة وإلغاء حكم الحبس. (عربي)

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟