مصر

الداخلية تستقبل المشاركين في القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية

نظمت وزارة الداخلية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة زيارتين لكل من أكاديمية الشرطة وقطاع الإعلام والعلاقات بالوزارة للشباب المشاركين في النسخة الثالثة لبرنامج القمة العالمية للقادة الإعلاميين الشباب، الذين يمثلون عدداً من دول العالم، لإتاحة الفرصة لهم للتعرف على آليات إعداد الشرطي.

وتم استقبال الزوار في أكاديمية الشرطة واطلعوا على إمكانيات الأكاديمية. وتضمنت الزيارة مشاهدة فيلم وثائقي تعرفوا خلاله على المرافق التعليمية والتدريبية المتطورة التي تمتلكها الأكاديمية والتي تساهم في إعداد الكوادر الأمنية المحلية والعالمية. كما شهدت الزيارة تنظيم ندوة تثقيفية تحت عنوان دور الإعلام. الأمن في التواصل مع المواطنين ودعم الاستقرار المجتمعي.

     

بعد ذلك تم تنظيم زيارة إلى مقر قطاع الإعلام والعلاقات بالوزارة للاطلاع على التطور الكبير الذي تشهده المنظومة الإعلامية بالوزارة في أداء رسالتها في التواصل مع المجتمع وكافة وسائل الإعلام، وبث الرسائل المسموعة والمطبوعة والمرئية إلى الجمهور. التعريف بجهود وأنشطة الوزارة. من جانبهم أشاد الزوار بالإمكانيات التي تمتلكها. القطاع، وسرعته في التواصل والرد على الاستفسارات المختلفة بطريقة احترافية، وإعداده لمختلف المواد الإعلامية التي تبث عبر وسائل الإعلام في الداخل والخارج، وحرصه على أن تكون دقيقة وذات بعد وطني.

 

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل أطر التعاون مع كافة المؤسسات والجهات لترسيخ قيم الولاء والانتماء والمساهمة في تبادل الخبرات بين الشباب في دول العالم.

 

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟