مصر

وزير الصحة يشيد بالدمج بين الخدمات الطبية خلال زيارته مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»

قام الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، بجولة تفقدية في مستشفى “كليفلاند كلينك أبوظبي”. جاء ذلك على هامش مشاركة الوزير في أسبوع أبوظبي للرعاية الصحية الذي يقام بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

رافق الدكتور خالد عبد الغفار خلال الزيارة حسن النويس العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة M42. الدكتور فهد الزروقي وخالد الزغابي من مجلس إدارة المجموعة.

 

وأشار الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن الوزيرة بدأت جولتها بالاطلاع على النموذج التصميمي للمستشفى، واستمعت إلى شرح عن الهيكل الوظيفي والمساحة الإجمالية والخدمات المقدمة من المستشفى.

 

 

وأضاف عبد الغفار: شملت جولة الوزير زيارة العيادات الخارجية ووحدة العناية الحرجة ووحدة الأشعة، حيث اطلع الوزير على آليات الحجز في العيادات والمعايير المتبعة في وحدة العناية الحرجة حفاظاً على سلامة المرضى. حياة المرضى وأحدث الأجهزة والخدمات الطبية المقدمة في وحدة الأشعة.

 

 

وتابع «عبد الغفار»؛ وتفقد الوزير مركز المحاكاة الذي يشغل طابقا كاملا بالمستشفى، ويضم وحدات محاكاة للطوارئ والرعاية الحرجة، ودعم الحياة الأساسي، وتنظير المعدة، مشيدا بالتطور الكبير والتكامل بين الخدمات الطبية والتكنولوجيا المتقدمة.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟