رياضه

وليد عبدالوهاب: استاد القاهرة جاهز لاستقبال نهائي الكونفدرالية.. وسعة الملعب 72 ألف كرسي

أكد وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، أن العاملين بالاستاد بذلوا جهداً كبيراً هذا العام من أجل الوصول إلى المرحلة الحالية، مشيراً إلى أن الاستاد يستضيف الآن ما لا يقل عن 22 مباراة شهرياً، وأرضية الملعب يتم الاعتناء بها وصيانتها بشكل مستمر بالتعاون. مع الشركة المسؤولة عنها، وهناك جاهزية كاملة لاستقبال نهائي كأس الكونفدرالية ومن ثم نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box الذي يذاع على فضائية الخ: “لم نتلقى أي شكاوى على الإطلاق من الملعب بفضل مجهودات العاملين في استاد القاهرة، ونحن سعداء للغاية بالجماهير”. الحضور، لكن تحديد أعداد الجماهير يخضع لأمور أخرى، ويُسمح لـ 52300 مشجع بحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان.

 < /p>

وأضاف: “سعة الملعب الرئيسي تبلغ 72 ألف مقعد، لكن بحسب الجهات الأمنية تم تحديد السعة بـ52300 مشجع، وتم تحديدها خلال اجتماع أمني عقد مؤخرا”.

 

وتابع: “يبدو الملعب ممتلئا بسبب تواجد الأجهزة الأمنية بالإضافة إلى القائمين على تنظيم المباراة. أتمنى أن يتوج ناديا الأهلي والزمالك المصريان، وأن تكون المباراتان في القاهرة عرساً رياضياً. وبدأت الجماهير في حفظ استاد القاهرة ومعرفة المداخل والمخارج، وأصبح الجميع يعرف مداخل الملعب. تجنب تماماً أي مشاكل تتعلق بالتزاحم داخل المدرجات.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟