مال و أعمال

أحمد بن سعيد يفتتح صالة جديدة لـ«المركز الميكانيكي» في دبي

كشف مركز الخليج العربي للميكانيكا، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، رسمياً عن صالة عرضه التي تقع في موقع متميز على طريق الشيخ زايد والتي خضعت مؤخراً لعملية صيانة كاملة وواسعة. تجديد.

أصبحت صالة العرض التي تم تجديدها الآن منشأة حديثة تمتد على مساحة 95,000 قدم مربع، مما يجعلها واحدة من أكبر صالات عرض السيارات وأكثرها تطوراً في المنطقة. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من السيارات، بما في ذلك أحدث سيارات BMW، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الطرازات الكلاسيكية، BMW وMINI وBMW Motorrad والسيارات المستعملة المعتمدة.

وأقيم حفل افتتاح صالة العرض الحديثة بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي، إلى جانب نخبة من العملاء والإعلاميين. ومثلت هذه الخطوة علامة فارقة مهمة في مسيرة مركز الخليج العربي للميكانيكا ونقلة نوعية في قطاع السيارات.

تم تصميم صالة العرض التي تم تجديدها حديثًا لتوقع وتلبية احتياجات العملاء المتغيرة. وتتبنى مفهوم Retail.Next المتطور من خلال استضافة صالة عرض ومركز خدمات وقطع غيار وورشة لتصليح هياكل السيارات ضمن منشأة واحدة لتوفر للعملاء تجربة متكاملة وفاخرة.

ويعكس مفهوم Retail.Next هوية BMW الجديدة القائمة على توفير أعلى مستويات الراحة والضيافة. لا يلبي مركز الخليج العربي الميكانيكي احتياجات العملاء التقليدية في مجال السيارات فحسب، بل يتيح لهم أيضًا الاستمتاع بتجربة أسلوب حياة غامرة في صالة العرض الجديدة. ويمكن للزوار الاسترخاء في صالات المركز المتنوعة، واستكشاف منطقة البيع بالتجزئة حيث يتم عرض مجموعة من الإكسسوارات والمنتجات الفاخرة، أو حتى تناول الطعام في مقهى Healthy Farm Eatery.

وفي هذا السياق، علق الدكتور حامد حقبور، الرئيس التنفيذي لمركز الخليج العربي الميكانيكي – علامات مجموعة BMW: “من خلال تجديد صالة عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي على طريق الشيخ زايد، أردنا توفير أكثر من مجرد مساحة لعرض السيارات، وإنشاء معرض للسيارات. وجهة تلتقي فيها الفخامة… ويتماشى نمط الحياة العصري مع رؤيتنا طويلة المدى ويعزز مكانة BMW كعلامة تجارية رائدة في قطاع السيارات. ويؤكد هذا التوسع التزامنا بتزويد عملائنا الكرام بتجارب استثنائية وخدمة عالمية المستوى.

من جانبه، قال كريم كريستيان هاريريان، المدير العام لمجموعة BMW الشرق الأوسط: «من خلال تجديد صالة العرض هذه، لم نسعى فقط إلى عرض سياراتنا، بل أردنا تقديم تجربة مميزة للعملاء تعكس الابتكار. والفخامة التي أصبحت مرادفة لعلامتنا التجارية. ومن خلال مفهوم Retail.Next، قمنا بدمج تجارب العملاء السلسة في كل من صالة العرض ومركز الخدمة، وحرصنا على توفير أعلى مستويات الراحة والضيافة لهم بناءً على التزامنا بالتميز ورضا العملاء.

وتضم صالة العرض الجديدة مجموعة واسعة من سيارات BMW والموديلات الخاصة بالعلامة التجارية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة مختارة من السيارات التي تعكس تراث BMW الغني وابتكاراتها في التصميم والتكنولوجيا، إلى جانب مجموعة حصرية من السيارات الكلاسيكية.

إن افتتاح صالة عرض مركز الخليج العربي للميكانيكا على طريق الشيخ زايد يرفع المعايير المتبعة في قطاع السيارات الفاخرة في المنطقة. إنها ليست فقط وجهة لمشاهدة السيارات المفضلة للعملاء، ولكنها أيضًا وجهة تلهمهم وتتيح لهم الاسترخاء والاستمتاع بأسلوب حياة راقي.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟