رياضه

ياسر إدريس: أتوقع حصد من 7 إلى 11 ميدالية في الأولمبياد

أكد ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أنه لا بد من التعاون المشترك من جانب اللجنة ووزارة الشباب والرياضة وكافة الاتحادات الرياضية، من أجل تحقيق النجاح المنشود في أولمبياد باريس، مشيراً إلى أن لا توجد خلافات على الإطلاق، والهدف التالي هو تحقيق الإنجازات. ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.

 

وقال ياسر إدريس في تصريحات تلفزيونية: “لبينا كافة مطالب الاتحادات الرياضية، وطلبنا من الوزارة الدعم ووافقت على كل المطالب، والأهم خلال الفترة المقبلة يجب أن يتكاتف الجميع لتحقيق الإنجازات في باريس”. دورة الالعاب الاولمبية.

 

وأضاف: «تجاوزنا كافة العقبات التي تواجه الاتحادات الرياضية، وعلى كل اتحاد أن يساهم في حل أي مشكلة». مشكلة، وليس هناك أي شيء على الإطلاق يتطلب تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهو دائما داعم للجميع ولا يتأخر في تلبية المطالب من أجل تحقيق النجاح.

 

وتابع: "لدينا نحو 150 رياضيا سيشاركون في الأولمبياد، وأتمنى أن ينجح رياضيونا في كافة الألعاب الرياضية من أجل تحقيق الإنجازات، خاصة في ظل المنافسة القوية المتوقعة في الأولمبياد".

 

وتابع: «سنبذل قصارى جهدنا للمنافسة بقوة، ونتحمل المسؤولية كاملة، والرياضة في النهاية فوز وخسارة.

 

واختتم: «أتوقع أن نفوز من 7 إلى 11 ميدالية في الأولمبياد». وهو واثق من إمكانية حصول الفريق الأولمبي لكرة القدم على ميدالية في باريس.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟