فن ومشاهير

في 72 ساعة فقط.. كلفة إطلالات ميغان ماركل تتخطى 150 ألف دولار

في 72 ساعة فقط.. كلفة إطلالات ميغان ماركل تتخطى 150 ألف دولار     
زيزي عبد الغفار   

رافقت دوقة ساسكس ميغان ماركل، زوجها الأمير هاري، في رحلة مدتها 72 ساعة إلى نيجيريا، للمشاركة في احتفالات الذكرى العاشرة لانطلاق ألعاب إنفيكتوس، التي يرعاها دوق ساسكس. وارتدت خلال هذه الرحلة 8 إطلالات اعتمدت على مبدأ “الفخامة الهادئة” وارتفعت تكلفتها إلى نحو 150 ألف دولار.

وفي نفس اليوم، ظهرت ميغان أيضاً بفستان أصفر طويل من دار كارولينا هيريرا، والذي سبق أن ظهرت به في جلسة تصوير رافقت إعلان حملها الثاني. ونسقتها مع ساعة تانك من كارتييه ورثتها من الأميرة ديانا يقدر سعرها بحوالي 26 ألف دولار، وسوار من الماس من آرييل جوردون سعره 5500 دولار، وأقراط ماسية من جينيفر ماير سعرها 3300 دولار. وبهذه الإطلالة، ارتدت أيضًا المشلح الأخضر التقليدي الذي تلقته كهدية في نيجيريا. وكان المظهر الأخير الذي ارتدته في اليوم الثالث من الرحلة عبارة عن تنورة نيجيرية تقليدية مخططة بظلال من اللون الأزرق تلقتها كهدية، وارتدتها مع قميص أبيض من كارولينا هيريرا، يبلغ سعره حوالي 330 دولارًا. وأرفقتها بقلادة ذهبية من أرييل جوردون تحمل اسمي طفليها ويبلغ سعرها حوالي 2500 دولار.

وفي اليوم الثاني من الرحلة، ظهرت ميغان صباحاً بفستان أسود وبيج مطبوع على شكل سعف النخيل من تصميم جوانا أورتيز، وسعره 2850 دولاراً. وارتدته مع صندل أسود مسطح من Emme Parsons بسعر حوالي 450 دولارًا. أما الإطلالة الثانية التي ظهرت فيها فكانت عبارة عن فستان أحمر اللون من توقيع المصمم النيجيري أورير، وسعره حوالي 330 دولاراً. ونسقته مع قلادة ذهبية مرصعة بالألماس من شركة Logan Hollowell سعرها 17500 دولار، وأقراط ذهبية دائرية مرصعة بالألماس من Kimai بسعر 870 دولاراً، وصندل باللون البيج من Altuzarra بسعر 650 دولاراً. وكانت إطلالتها الأخيرة في اليوم الثاني عبارة عن فستان أبيض طويل مكشوف الأكتاف من St Agni Studio، بسعر 420 دولارًا. وقد أرفقته بقلادة ذهبية ورثتها من الأميرة ديانا، وأقراط ذهبية عتيقة من ديور، وسوار لاف من كارتييه، والذي يبلغ سعره 8850 دولارًا.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟