تقارير

إطلاق سلسلة الرعاية الصحية الأولى من نوعها على الشاشات الكبيرة

عرضت مدينة برجيل الطبية أول سلسلة للرعاية الصحية في المنطقة، الموسم الأول منها يحمل عنوان H for Hope، ويتضمن خمسة أفلام قصيرة ملهمة ومثيرة. تحتوي هذه الأفلام على قصص مرضى حقيقية وتتضمن أطباء حقيقيين لعبوا أدوارًا رئيسية في هذه… قصص غيرت حياة الكثيرين.

وأقيم العرض الأول على هامش أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية في مدينة السينما بمنطقة القناة، وحضره مسؤولون حكوميون وكبار الشخصيات ومتخصصون في الرعاية الصحية والمرضى وغيرهم. كانت السجادة الحمراء مشهدًا رائعًا حيث كان المرضى الحقيقيون الذين تغلبوا على الشدائد يسيرون جنبًا إلى جنب مع الأطباء. المحترفون الذين أرشدوهم في رحلتهم.

وخلال الأمسية، تم عرض فيلم يروي الرحلة المؤلمة والملهمة لزوجين تم تشخيص إصابة جنينهما بمرض السنسنة المشقوقة. أخذت قصتهم منعطفًا مليئًا بالأمل بعد إجراء عملية جراحية ناجحة داخل الرحم في BMC، تحت إشراف الأيدي الماهرة للدكتور مانديب سينغ. وبعد عدة أشهر، رحب الزوجان بمولودهما السليم إلى العالم، وهو دليل على التدخل الطبي الرائع الذي تم في المستشفى، وانتشرت أخبار هذه الجراحة الرائدة على نطاق واسع العام الماضي.

وفي قصة أخرى، استعرض المسلسل رحلة الشاب العاشق لكرة القدم، الذي تعطلت حياته بسبب إصابته بفقر الدم المنجلي. وتحت إشراف الدكتور زين العابدين أجريت له عملية زراعة نخاع عظمي لإنقاذ حياته وجعله يعود إلى ملعب كرة القدم بروح جديدة.

قدرات أبوظبي تحت المجهر

H for Hope، سلسلة الرعاية الصحية الأولى من نوعها في المنطقة، تمزج بين التجارب الشخصية للمرضى وعائلاتهم مع المهارات المهنية والرعاية التي يقدمها أطباء مدينة برجيل الطبية ذوو المستوى العالمي. وتهدف السلسلة إلى إلهام الجمهور وتعزيز سمعة أبوظبي كمركز للرعاية المعقدة والابتكار الطبي.

وأعرب جون سونيل، الرئيس التنفيذي لشركة برجيل القابضة، عن اعتزازه بهذه السلسلة، وقال: كان هدفنا هو استخدام لغة عالمية لعرض قدرات أبوظبي ومشاركة قصص نجاحنا الطبي مع جمهور أوسع، حيث تقدم هذه الأفلام قصص الأمل التي يتردد صداها في جميع أنحاء العالم، مع التركيز على… “اتباعًا لشعار برجيل المتمثل في حماية صحتك في أكثر المدن أمانًا في العالم.”

في نسخته الافتتاحية، يعد فيلم H for Hope أكثر بكثير من مجرد عرض لإبداع مدينة برجيل الطبية، حيث تعمل هذه الأفلام القصيرة بمثابة تذكير بالتأثير العميق الذي يمكن أن يحدثه المهنيون الطبيون على حياة مرضاهم، مما يخلق الأمل والشفاء.

يمكنكم مشاهدة الفيلم كاملاً على قناة مدينة برجيل الطبية على اليوتيوب.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟