فن ومشاهير

سيلين ديون تنهار باكيةً في حفلٍ غنائي.. فما السبب؟

سيلين ديون تنهار باكيةً في حفلٍ غنائي.. فما السبب؟     
زيزي عبد الغفار   

لا تزال النجمة الكندية، سيلين ديون، تعيش معركتها الخاصة مع متلازمة “الشخص المتصلب”، على طريقتها الخاصة، من خلال عدم الاستسلام للمرض، وإظهار أنها تتمتع بروح لا تقهر، وأنها قادرة على الانغماس في نفسها. في هذه اللحظة.

وشوهدت النجمة البالغة من العمر 56 عامًا مؤخرًا وهي تبكي وتمسح الدموع من عينيها أثناء رقصها في المدرجات خلال حفل رولينج ستونز في لاس فيغاس، حيث مرت بلحظة عاطفية. عندما سمعت أغنية “Paint It Black” التي تؤديها الفرقة الشهيرة.

  • سيلين ديون تنهار بالبكاء في حفل.. ما السبب؟

كما بدت سيرين متأثرة بشكل واضح، في نهاية الحفل، خاصة وأن الفرقة اختتمت السهرة بأغنية “لا أستطيع الحصول.. لا” التي تقول كلماتها: “لا أستطيع أن أشبع، لأني حاول وحاول وحاول وحاول،” ربما ذكّرها بمحاولاتها الحالية. للعودة إلى الغناء، للتغلب على المرض، وفي الوقت نفسه عدم القدرة على الاكتفاء بالابتعاد عن المسرح.

وكعادتها، بدت المغنية الشهيرة في غاية الأناقة، حيث ارتدت فستانا جلديا أحمر بأكمام طويلة، فيما تم تسريح شعرها الأشقر إلى الخلف على شكل ذيل حصان.

واعتمدت سيلين مكياجاً بسيطاً، مما سمح لجمالها الطبيعي بالتألق. لقد كانت مثالاً لتلك المرأة الخمسينية ذات الأناقة الخالدة، التي لا يقهرها شيء.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، الذي بدت فيه سيلين متأثرة بشكل كبير بنجم الفرقة كيث ريتشاردز البالغ من العمر 80 عاما، مشيدين بوجهها الجميل ومظهرها الرائع.

وتأتي هذه النزهة العامة بعد ظهور سيلين المفاجئ في حفل توزيع جوائز جرامي 2024 في فبراير، حيث قدمت لتايلور سويفت جائزة “ألبوم العام”.

  • 14bd840c7ac3-سيلين-ديون
    سيلين ديون

وظهرت وقتها مرتدية معطفا باللون الأصفر الخردلي من توقيع دار الأزياء الفاخرة فالنتينو فوق فستانها، مشيرة إلى أن هذا النمط من الفساتين جعلها تشعر بتحسن للحظات. وعندما أمسكت بالمعطف، شعرت أنها قادرة على مواكبة الموضة بجرأة، مشيرة إلى أنها سألت نفسها قبل الحفل: «هل يمكنني المشي على المسرح مرتدية معطفًا؟»، فأجابت أنه يمكن للمرء أن يفعل أي شيء. يريدون الموضة، ويقضون وقتًا ممتعًا.

ووصفت سيلين «ليلة جرامي» بأنها مثيرة للأعصاب، لكنها كانت شرفًا عظيمًا ومليئًا بالسحر والإثارة، حيث رأت الجماهير والجمهور وشاهدت الأعمال تُقدم على خشبة المسرح.

بينما تواصل سيلين التغلب على تحدياتها الصحية بأناقة، إلا أنها تظل مصدرًا للإلهام. وفي إحدى المقابلات، شاركت النجمة أفكارها حول روتينها الصارم لإدارة الصحة، والذي يتضمن: التمارين الرياضية والعلاج الطبيعي والصوتي، خمسة أيام في الأسبوع.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : zahratalkhaleej

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟