فن ومشاهير

“الأغاني تأخرت”.. أزمة جديدة تثيرها شيرين عبدالوهاب

أثارت أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خلافها مع شركة الإنتاج “روتانا” التي تعاقدت معها شيرين لإدارة عملها، حيث اتهمت شيرين الشركة بتأخير طرح أغانيها دون موعد. سبب واضح.
وكتبت شيرين في بيان: “لا تزال هناك خلافات بيني وبين روتانا رغم قيامي بدفع 8 ملايين جنيه للشركة، وقررت اتخاذ الإجراءات القانونية واتخاذ الإجراءات القانونية وتجديد الخلاف بعد تأخر طرح الأغاني التي انتهيت منها”. التسجيل منذ وقت طويل.”
وتابعت: “بالإضافة إلى اشتراط شركة روتانا أنها ستقدم حفلات فنية فقط خلال الفترة الحالية، وأن يتم الاتفاق على الحفلات من خلالها فقط، وتأجيل طرح 3 أغنيات تم تسجيلها في وقت سابق دون أسباب واضحة”.

إجراءات قانونية

فيما أوضح محامي شيرين المستشار ياسر قنطوش في بيان: «تواصلت معي شيرين وأخبرتني أن هناك بعض الأشخاص داخل روتانا يحاولون إبعادها عن الغناء ووضع العراقيل أمامها وخلق مشاكل دون مبرر واضح، كما إذا أرادوا إبعادها عن الغناء بكل الطرق، مما جعلها تخرج عن صمتها”. وقررت خلال الساعات الماضية أن تكشف للرأي العام مدى الظلم الذي تعرضت له مؤخرا”.
وقال: “شيرين عبد الوهاب تحترم القانون والعقود، ودفعت 8 ملايين لشركة روتانا، وظنت وقتها أن الخلاف انتهى هناك، بعد أن تعرضت لظلم شديد، فقررت الكشف عن تلك الحقائق واتخاذ الإجراءات اللازمة”. الإجراءات القانونية لردع هؤلاء، خاصة وأنها فوجئت بقضية أخرى تم رفعها”. “ضدها.”

شيرين عبد الوهاب في إحدى حفلاتها – صورة من حسابها الرسمي على

وردت روتانا على الاتهامات

ردت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على اتهامات الفنانة شيرين، بإصدار بيان نفت فيه كل ما قالته عن طرحها أغاني جديدة.
وقالت الشركة في بيانها: “تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تتلق من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها أو من يمثلها أي أغنية جديدة بصوتها تتعلق بعقدها مع المجموعة، وبالتالي أغنية ال- ويبقى دهب، الذي تم نشره على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، آخر ما قدمته”. فنان لدى روتانا.

وأضاف البيان: “إن روتانا مستعدة لطرح الأغنيات فور استلامها السيد والأوراق القانونية والإخلاءات الموقعة من الفنانة شيرين، لذا وجب الإشارة إلى أن كل ما يشاع خلاف ذلك عار عن الصحة تماما، وروتانا تحتفظ بكافة حقوقها في الرد القانوني على هذه الادعاءات”.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟