رياضه

بايرن ميونخ يحاول إقناع توخيل بالعدول عن قرار رحيله

ترددت أنباء قوية عن أن مسؤولي بايرن ميونخ يحاولون إقناع توماس توخيل المدير الفني للفريق بالتراجع عن قراره بالرحيل نهاية الموسم الحالي بعد تعثر محاولات التعاقد مع مدرب آخر لخلافته. وذكرت صحيفة “بيلد” ومجلة “كيكر” وشبكة “سكاي تي في” اليوم أن ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ، وكريستوف فرويند، المدير الرياضي للنادي، يتفاوضان مع توخيل. كما نشرت صحيفة بيلد صورة لوكيل أعمال توخيل، أولاف مينكينج، في مقر النادي البافاري.

وحل توخيل، الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي عام 2021، محل جوليان ناجيلسمان في بايرن ميونيخ منذ مارس 2023 بعقد يمتد حتى 2025. لكن بعد تراجع النتائج، تم الاتفاق بشكل متبادل بين الإدارة وتوخيل في فبراير الماضي على الرحيل. نهاية الموسم بعد فشل بايرن. فاز ميونيخ بأي لقب للمرة الأولى منذ عام 2012.

ولم ينجح مسؤولو بايرن في إيجاد بديل لتوخيل بعد تفضيل أبرز المرشحين، مثل الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن، ورالف رانجنيك مدرب النمسا، وناغلسمان مدرب المنتخب الألماني، الاستمرار في الفريق. مناصبهم الحالية. وكان توخيل وإدارة بايرن ميونيخ قد أكدا أن الاتفاق على رحيله لا يزال ساري المفعول، لكن قناة سكاي التلفزيونية ذكرت أن توخيل يرحب بالاستمرار.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟