مال و أعمال

"أبفيلد" تتوسع في إنتاج الأغذية النباتية

"أبفيلد" تتوسع في إنتاج الأغذية النباتية     

دبي في 15 مايو /وام/ أكد راينر ويرمان، المدير العام لشركة “أبفيلد” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، استمرار الشركة -المتخصصة في مجال الأغذية النباتية- في تطوير خططها وبرامجها التوعوية على الصعيد العالمي لإقناع المزيد من المستهلكين بأهمية اعتماد نظام غذائي نباتي، وبما يحقق أهداف الشركة في قيادة التحول نحو نظام غذائي مستدام.
جاء ذلك على هامش مشاركته في مؤتمر الابتكار للغذاء 2024 في دبي الذي نظمته مؤسسة “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”، بالتعاون مع المنتدى الاقتصادي العالمي، حيث جمع المؤتمر أكثر من 150 من الخبراء العالميين والأكاديميين وشركات القطاع الخاص المحلية والإقليمية والعالمية والمزارعين.
وقال ويرمان: “مع تصاعد أزمة المناخ، أصبحت قيادة الاستدامة أكثر أهمية من أي وقت مضى. نؤمن في “أبفيلد” بأن الأطعمة النباتية، ببصمتها الكربونية المنخفضة، تمثل حلاً رئيسياً وعامل تمكين للأمن الغذائي. ومع زيادة الإقبال والطلب على الخيارات النباتية الصحية والمستدامة، تحتل شركة “أبفيلد” مكانة رائدة لقيادة التغيير. وسنواصل قيادة مستقبل الغذاء، وتقديم منتجات نباتية مغذية لإحداث تغيير إيجابي في صحة الناس وحياتهم اليومية واستدامة كوكب الأرض”.
وتُصدِر الشركة، التي تتخذ من العاصمة الهولندية أمستردام مقراً لها، الزبدة النباتية والمواد القابلة للدهن والكريمات النباتية والأجبان النباتية لشركاء خدمات البيع بالتجزئة والأغذية في أكثر من 90 سوقاً على مستوى العالم، مدعومة بتاريخ غني يمتد لأكثر من 150 عاماً، ويتم تصنيع منتجاتها في 15 مصنعاً للأغذية النباتية حول العالم. ومن خلال مقرها الإقليمي في دبي، تصل شركة “أبفيلد” إلى ملايين المستهلكين في جميع أنحاء منطقة الخليج، وقد شهدت نمواً متسارعاً في دمج الأطعمة النباتية في الخدمات الغذائية أيضاً.
ويشهد الطلب على الأطعمة النباتية نمواً متواتراً في جميع أنحاء العالم، مع زيادة الوعي الصحي وكذلك الاهتمام بالاستدامة البيئية وحماية كوكب الأرض من تداعيات التغير المناخي. وبحسب بيانات الأمم المتحدة، فإن التحول إلى نظام غذائي نباتي يمكن أن يؤدي إلى تقليل البصمة الكربونية السنوية للفرد بما يصل إلى 2.1 طن مع اتباع نظام غذائي نباتي صرف أو ما يصل إلى 1.5 طن للنباتيين.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : wam

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟