مال و أعمال

32% نموا في صافي أرباح "أغذية" خلال الربع الأول من 2024

32% نموا في صافي أرباح "أغذية" خلال الربع الأول من 2024     

أبوظبي في 15 مايو /وام/ أعلنت مجموعة أغذية، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن أداءً قوي خلال الربع الأول من عام 2024، حيث ارتفع صافي الإيرادات على أساس سنوي بنسبة 22.6% إلى 1.45 مليار درهم، مع أداء قوي في جميع القطاعات، بالرغم من تحديات ظروف الاقتصاد الكلي العالمي.

وقالت المجموعة في بيان اليوم، إن صافي أرباحها ارتفع بنسبة 32% على أساس سنوي ليصل إلى 127.6 مليون درهم خلال الربع الأول من العام الجاري، وتوسع هامش صافي أرباح المجموعة بمقدار 63 نقطة أساس ليصل إلى 8.8%
وقال خليفة سلطان السويدي، رئيس مجلس إدارة مجموعة “أغذية”: ”إن الأداء المتميز الذي حققته مجموعة “أغذية” خلال الربع الأول يعزز مسيرة نمونا، ويؤكد التفاني الراسخ لقيادتنا لتحقيق النمو المستدام عبر جميع الأقسام . وبينما نسعى لتحقيق رؤيتنا الإستراتيجية المتمثلة في ترسيخ مكانة مجموعة “أغذية” كشركة رائدة في مجال الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها، فإننا نظل ملتزمين بتقديم نمو مربح من خلال الاستثمار في القدرات والابتكار.”.

من جانبه، قال آلان سميث، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أغذية”: ”بناءً على النتائج الاستثنائية التي حققتها العام الماضي، تواصل مجموعة “أغذية” تقدمها بقوة في الربع الجديد. يستمر نمو إيراداتنا في تجاوز النطاقات الإرشادية، مما يعكس التنفيذ الناجح لاستراتيجيات أعمالنا. علاوة على ذلك، فإن ربحيتنا المحسنة هي بمثابة شهادة على تركيزنا الثابت على الكفاءة التشغيلية، حتى في ظل التحديات الاقتصادية العالمية المستمرة.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : wam

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟