رياضه

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يخوض فريق الأهلي المصري تحدياً أفريقياً جديداً بحثاً عن اللقب الـ12 في تاريخه عندما يزور الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. ويأمل الأهلي الذي فاز بالنسخة الماضية من البطولة على حساب الوداد المغربي في تحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية.

أعلن مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي، قائمة لاعبيه للمباراة التي ستقام مساء السبت المقبل على ملعب براديس الأولمبي.

وشهدت قائمة الأهلي استبعادًا فنيًا لكل من خالد عبد الفتاح وطاهر محمد وكريستو وحمزة علاء، بالإضافة إلى عمر كمال والزنفلي لعدم القيد. كما غاب الثلاثي أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية بداعي الإصابة. وعاد أليو ديينج لقائمة الأهلي بعد فترة طويلة من الغياب عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة.

وتقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في رادس في تمام الساعة الحادية عشرة مساء يوم السبت المقبل بتوقيت الإمارات، والساعة العاشرة بتوقيت مصر، فيما تقام مباراة العودة في تمام الساعة التاسعة مساءاً. مساء السبت 25 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد نجح في التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بعد التغلب على مازيمبي الكونغولي، فيما تأهل الترجي على حساب منافسه فريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي.

قائمة الأهلي لمباراة الترجي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، ومصطفى مخلوف.
خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس.
خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أليو دينج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد. خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟