فن ومشاهير

غزل متبادل بين ياسمين والعوضي.. فهل يعودان؟

غزل متبادل بين ياسمين والعوضي.. فهل يعودان؟     
زيزي عبد الغفار   

بعدما تصدرت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز الترند لعدة أيام الأسبوع الماضي، بسبب تصريحها بأنها “لا تحب.. بل تعشق” طليقها النجم أحمد العوضي، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ضجت بإعادة مشاركة تعليقات النجمين وردودهما على بعضهما البعض عبر حساباتهما الرسمية، والتي حملت كل مشاعر الحب والتقدير، الأمر الذي أعطى محبي النجمين انطباعًا بأنهما قد يكونا على وشك العودة مرة أخرى، خاصة وأن التعليقات حملت نوعاً من “الغزل” و”الغزل الصريح” كما وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب العوضي تعليقا على منشور شاركته ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: “مبروك يا سمسم”، ردت عليه ياسمين قائلة: “الله يبارك فيك يا عواضيكو”.


ولاقى تعليق العوضي وياسمين تفاعلا واسعا من محبيهما ومتابعيهما، مشيدين بعلاقتهما وحبهما لبعضهما البعض حتى بعد الانفصال.

واعتبر معلقون تهنئة العوضي ورد ياسمين بمثابة “غزل معلن” يكشف عن الحب الكبير الذي يكنه الثنائي لبعضهما البعض، متمنين لهما العودة قريبا.


وقبل أيام، وبعد أن حلت ياسمين ضيفة على “صاحبة السعادة” الإعلامية إسعاد يونس، حيث تحدثت عن تفاصيل أزمتها الصحية و”حبها” لزوجها السابق العوضي، أوضح الأخير عبر ونشر حسابه على “فيسبوك” بعض التفاصيل التي أثارت بعض الحيرة بين محبي النجمين، قائلاً: “كل الشكر لياسمين، ألطف وأجمل ما قابلته في حياتي، وستبقى أيامي معها أجمل أيامي”. لقد عاش من أي وقت مضى. قلت من قبل إنها حبي الوحيد، وبيننا حب كبير وصل إلى كل أخواتنا وصدقوه”.

وأضاف أيضاً: “كلامنا واعترافنا بحبنا حتى بعد الانفصال.. يعني أن الطلاق لا يعني نهاية الحب، بل يعني نهاية النصيب. إلا أن عودتنا أمر جداً جداً جداً”. شأن خاص بيننا، البيوت قبور، ولا يعرف ما بداخلها إلا أهلها، وكانت رسالتنا لبعضنا أمامكم: كل منا.. يحمل كل مشاعر الحب وحتى العشق للآخر».


وكشف صديق مقرب لأحمد العوضي مؤخرا لـ”العربية.نت” أنه من الممكن أن يكون قرار العودة قريبا جدا، وسيعلنون عنه في الوقت نفسه، خاصة أن العديد من المقربين تدخلوا خلال الفترة الماضية. أيام قليلة على عودتهم

فيما كشف أحد الأصدقاء المقربين لياسمين لـ”العربية.نت” أن السبب الرئيسي للانفصال هو فكرة إنجاب الأطفال.

يُشار إلى أن الثنائي أعلنا انفصالهما رسميًا في شهر يناير الماضي، وسط جدل واسع، دون الكشف عن الأسباب.

وفي بداية أبريل الجاري، ألغت الفنانتان المصريتان متابعتهما لبعضهما البعض على حساباتهما على إنستغرام، في خطوة لافتة بعد نحو 3 أشهر من طلاقهما. (عربي)

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟