فن ومشاهير

أصالة تحتفل بعيد ميلادها… وابنها يلقي لها قصيدة: أنا بعشقك (فيديو)

أصالة تحتفل بعيد ميلادها… وابنها يلقي لها قصيدة: أنا بعشقك (فيديو)     
زيزي عبد الغفار   

تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري تريند مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلادها الـ55 الذي صادف الأربعاء 15 مايو، بعد أن انهارت برسائل التهنئة والتبريكات من نجوم الفن والمشاهير وكذلك الجمهور.

وكانت إليسا أول نجمة تحتفل بعيد ميلاد أصالة، وكتبت لها عبر منصة “X”: عفوية وصادقة وحساسة. قلب طفل وعقل راسي. كل عام وأنتم بخير وأتمنى لكم كل سنة حلوة مثلكم. أحبك.

من جانبه، شارك الفنان المصري رامي صبري، مقطع فيديو له ولأصالة، أثناء غنائهما على المسرح، وعلق: الأخت والصديق العزيز علي أصالة، كل عام وأنت ناجح. كل عام وأنت المغني والفنان والقيمة الكبيرة التي نفتخر بها في وطننا العربي.. كل عام وأنت بخير يا حبيبتي. عيد سعيد عليكم.

وقالت نوال الكويتية: كل عام وأنتم بخير يا أصول حلوة. أطال الله في عمرك وبارك لك في أولادك وأراك دائما متألقة وناجحة يا حبيبتي. لترد عليها أصالة: حبيبتي نوالا ماذا أفعل إذا اشتقت لك يا أخت روحي؟

وكتب الموزع الموسيقي المصري مدحت خميس: “أصالة الطيبة والفن والأخلاق والإحساس الكبير والتاريخ المشرف الذي نفتخر به جميعًا، والذكاء والتواضع في كلام كثير، لكن للأسف تويتر لن يتحمله 😂 عيد ميلاد سعيد يا سعيد”. أنت يا أطيب قلب، يا أغلى أصالة، اسمي علي”.

كما تداول الجمهور مقطع فيديو لنجل أصالة، علي، وهو يلقي قصيدة لها باللغة الإنجليزية، بمناسبة عيد ميلاد والدته، فاحتضنته الفنانة.

ونشر العديد من محبي الفنانة السورية مقاطع فيديو من أغانيها عبر منصة “إكس”، متمنين لها النجاح والتألق في أعمالها المقبلة.

احتفل الشاعر العراقي فائق حسن، بعيد ميلاد زوجته أصالة نصري، بكلمات مليئة بالحب، إذ وصفها بـ”رسولة مشاعر العشاق”، وسط تمنياته بأن يظل ينعم بنشاط صوتها. مليئة بالحب، وهو ما خلق لأصالة حقبة مميزة، على حد تعبيره.

وشارك حسن، عبر حسابه على منصة إنستجرام، صورة رومانسية له ولزوجته أصالة، وأرفقها بتعليق عبر فيه عن حبه العميق لها، من خلال كلمات تضمنت الغزل والثناء لها، متمنيا ذلك. الحب سوف يجمعهم دائما.

وكتب حسن: فرحاً بذلك اليوم المشرق على أرض زنوبيا العظيمة، وكأن صوت مصطفى يتسرب من حنجرته الذهبية ليحرره الفرات ويأخذ سحره من حنين بيوت الشام. لتكن الأسطورة أيقونة الشرق، ورسولة مشاعر ملايين العشاق، وليبدأ عصر أصالة، وطاقة صوتها تطرق الأبواب. تتجدد الروح كل يوم، وتولد طفلة كل صباح، لتثبت أن الحب سر الوجود. شكرا لك على وجود صوتك هنا. أشكرك على روحك أيتها الشامية الشامخة الواثقة. كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المليء بالحب. أنا احبك يا زوجتي.

كما هنأت شام الذهبي والدتها أصالة بمناسبة عيد ميلادها من خلال التعليق على نفس المنشور، حيث وصفته بـ”أجمل هدية” وهبها الله إياها، معربة عن حبها العميق لها وللافيق، وسط أمنياتها أن يحفظهم الله لبعضهم البعض.

ولدت الفنانة أصالة نصري في 15 أيار 1969 في مدينة دمشق في حي أبو رمانة لعائلة دمشقية سورية ونشأت هناك. (ضارب الى الحمرة)

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟