رياضه

مان سيتي بدون إيدرسون في مباراتين حاسمتين

سيغيب الحارس البرازيلي إيدرسون عن فريقه مانشستر سيتي في مباراتيه الحاسمتين أمام وست هام في المرحلة النهائية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وكذلك أمام مانشستر يونايتد في نهائي الكأس، بحسب ما أعلن النادي اليوم. وقال النادي في بيان: “يؤكد مانشستر سيتي أن إيدرسون سيغيب عن المباراتين الأخيرتين لهذا الموسم بسبب كسر بسيط في مقبس عينه”.

وخرج إيدرسون (30 عاما) في المباراة التي فاز فيها فريقه على توتنهام 2-0 في مباراة مؤجلة من الجولة 34، ليعود بعدها إلى الصدارة بفارق نقطتين عن أرسنال. وأظهرت الاختبارات إصابة حارس المرمى البرازيلي بكسر طفيف في مقبس عينه اليمنى بعد اصطدامه بمدافع توتنهام الأرجنتيني كريستيان روميرو.
وحاول إيدرسون إكمال المباراة بعد تعرضه للإصابة، لكنه غادر الملعب بعد أن طلب المدرب الإسباني بيب جوارديولا استبداله بالألماني ستيفان أورتيجا، الذي تصدى لفرصة خطيرة للغاية من الكوري الجنوبي هيونج مين سون في الدقائق الأخيرة، أمام النرويجي إيرلينج. وحسم هالاند النتيجة بالهدف الثاني.

ويخوض سيتي مباراته المقبلة في الدوري، والتي من الممكن أن يتوج فيها بطلا للموسم الرابع على التوالي، يوم الأحد أمام وست هام، قبل أن يلتقي جاره يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 25 من الشهر الجاري.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟