فن ومشاهير

أنيميشن ومغامرة وأكشن.. 5 أفلام جديدة اليوم في السينمات

حساب السينما السعودية على

ذاكرة

فيلم ذاكرة تجدونه اليوم الخميس في دور السينما وهو حاصل على تقييم R18 أي أن المحتوى غير مسموح لمن هم أقل من 18 عاما بمشاهدته.
الأمر أكثر تعقيدًا؛ عندما يرتبط الفيلم بالذاكرة، تدور أحداث الفيلم حول عاملة اجتماعية تعيش معاناة صديقتها التي تعاني من فقدان الذاكرة.

أصدقاء وهمي

كما يمكنكم مشاهدة فيلم الأصدقاء الخياليون الذي يعرض اليوم الخميس في دور السينما. تم تصنيفها بـ PG، مما يعني أنه يوصى بمرافقة البالغين لمن تقل أعمارهم عن 12 عامًا.
الفيلم متوفر بنسختين (عربي – إنجليزي).
يحكي الفيلم مغامرة مليئة بالمرح والضحك. هل من الممكن أن يصبح الأصدقاء في الخيال حقيقيين؟

أبيجيل

يُعرض فيلم أبيجيل في دور السينما يوم الخميس، وهو حاصل على تقييم R18، أي أن المحتوى غير مسموح بمشاهدته لمن يقل عمره عن 18 عامًا.
تدور أحداث الفيلم حول كيفية اختفاء راقصة الباليه الصغيرة. كيف اختفت؟ لمن سيدفع الأب 50 مليون دولار؟ لا تفوت التفاصيل الأكثر غموضا ومرعبة.

لا يمكنك الركض إلى الأبد

تشاهدون فيلم You Cant Run Forever يوم الخميس في دور السينما، وهو حاصل على تصنيف R18، أي أن المحتوى غير مسموح بمشاهدته لأي شخص أقل من 18 عامًا.
تدور الأحداث حول مطاردة لا ترحم: لا يمكنها الهروب إلى الأبد، ولن يتوقف قبل أن يلحق بها، فترقب التفاصيل واحجز تذكرتك.

نوكس يرحل

كما يعرض اليوم الخميس، Knox Goes Away، في دور السينما، وهو حاصل على تصنيف R15، أي أن المحتوى غير مسموح بمشاهدته لأي شخص أقل من 15 عامًا.

يحكي الفيلم قصة قاتل مأجور ظهرت عليه أعراض الخرف، فتنتهي مسيرته الإجرامية، ولم يتبق له سوى فرصة واحدة كقاتل مأجور لإنقاذ حياة ابنه.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟