أخبار الخليج

نادي الشارقة بطلا لدوري الشباب لكرة الطاولة

نادي الشارقة بطلا لدوري الشباب لكرة الطاولة     

دبي في 16 مايو / وام / توج نادي الشارقة الرياضي، بطلاً للدوري العام لكرة الطاولة لفئة الشباب، على الرغم من خسارته المباراة الأخيرة أمام النصر بنتيجة 1 – 3 في اللقاء الذي استضافته صالة نادي النصر بدبي.

وكان أبطال كرة الطاولة، حسموا الدوري رسمياً في الجولة قبل الأخيرة من البطولة بعد فوزهم المستحق على شباب الأهلي “الخميس الماضي” بنتيجة 3 – 0، وهي النتيجة التي قادت الفريق للصعود لمنصة التتويج بطلا للدوري.

وبتتويجه بطلا للدوري، فرض نادي الشارقة سيطرته التامة على بطولات فئة الشباب وجمع ثلاثية تاريخية (الدوري العام، بطولة الزوجي، وبطولة الفردي) في موسم واحد.

وشهدت مسيرة فريق النادي لكرة الطاولة، تفوقاً واضحاً في الدورين الأول والثاني من البطولة، حيث أنهى الأبطال الدور الأول بالعلامة الكاملة بعد 10 مباريات خاضوها، وجمعوا 20 نقطة، ليحصل الفريق على المركز الأول.

وفي الأدوار النهائية من البطولة التي تأهل لها 4 فرق هي شباب الأهلي والنصر والوصل والشارقة، ولعبت مبارياتها بنظام الدوري “ذهاب وإياب”، استطاع أبطال الشارقة الفوز في جميع مباريات الذهاب، وكرروا فوزهم المستحق في جولات الإياب بخسارة وحيدة في المباراة الأخيرة أمام النصر.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : wam

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟