رياضه

لأول مرة.. مشروع قومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE

انطلقت اليوم أولى الخطوات التنفيذية للمشروع الوطني لتطوير نخبة مدربي المنتخب الوطني لكرة القدم، أحد أهم المشاريع المستقبلية، بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم وأكاديمية الحق في الحلم. مصر، من خلال بروتوكول تعاون ثلاثي بين الوزارة والاتحاد والشركة لخدمة كرة القدم المصرية، حيث يبدأ المشروع بتدريب 22 مدربًا من مختلف المستويات العمرية المسجلين بالاتحاد المصري لكرة القدم، وصولًا إلى مدرب المنتخب المصري. الفريق الأول.

الموافقة على المشروع الوطني لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية. الدوري الوطني لكرة القدم وهو أحدث مشروع تم استحداثه من الأبحاث التطويرية التي تجريها الوزارة حول تدريب وتطوير وإعداد وتأهيل مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم بما يضمن رفع مستوى المدربين وفق أحدث التقنيات والتكتيكات وأساليب اللعب وغيرها من البرامج البدنية والفنية بما يساعد في تطوير الأداء التدريبي وفق الأصول. مدة الدراسة سنة واحدة مقسمة على فترات محددة على مدار العام، حيث تتم الدراسة في الجامعة البريطانية في مصر بالشراكة مع جامعة مانشستر متروبوليتان الشريكين العلميين. كما تشارك شركة Right to Dream كشريك استراتيجي في أول برنامج تدريبي لكرة القدم. وهي من الشركات العالمية ولها فروع في مختلف دول العالم مما يتيح فرصة العيش والسفر للخارج لأكبر عدد من المدربين.

وتم التوقيع على البروتوكول من قبل وزارة الشباب. والرياضة الوكيل الدائم ومن الاتحاد المصري لكرة القدم السيد وليد العطار المدير التنفيذي.

بحضور المهندس خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وحشد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟