مال و أعمال

«طيران الإمارات» تعتزم توظيف 5000 فرد ضمن طاقمها

أعلنت «طيران الإمارات» حاجتها لتعيين مضيفين ومضيفات طيران للعمل ضمن فريقها متعدد الجنسيات، داعية المواطنين المهتمين والمقيمين في دولة الإمارات من مختلف الجنسيات إلى تسجيل اهتمامهم إلكترونياً على موقع «طيران الإمارات» للوظائف الشاغرة، و لانتظار الدعوة عبر البريد الإلكتروني لتحديد مكان وموعد الإجراء. وكشفت المقابلات أنها تعتزم توظيف 5000 فرد من أفراد الطاقم خلال العام المالي الحالي.

وأشارت طيران الإمارات إلى أنه يتعين على الراغبين في بدء حياة مهنية مثيرة بالسفر حول العالم والاستمتاع بعيش حياة طاقم الطائرة على أكبر ناقلة دولية في العالم، التحقق من معايير الأهلية وتسجيل اهتمامهم من خلال ملء استمارة الطلب الإلكترونية.

استعرضت طيران الإمارات عدداً من الأسباب التي تحفز الناس على الانضمام إلى طاقمها، منها أن مضيفي الناقلة ومضيفيها يسافرون إلى أكثر من 130 وجهة في قارات العالم الست، من الأمريكتين إلى أستراليا، لافتة إلى أن أعضاء طيران الإمارات الفريق متعدد الثقافات ويأتي من أكثر من دولة. 140 جنسية، يعملون معًا كفريق واحد ويكوّنون صداقات تدوم مدى الحياة.

وأوضحت طيران الإمارات أن طاقم الضيافة لديها يتمتع براتب جيد، وبدلات ساعات الطيران، وأحقية الحصول على حصة من الأرباح، وإجازة سنوية، وتذكرة إجازة سنوية، إضافة إلى رعاية طبية ممتازة، بما في ذلك التأمين على الأسنان والتأمين على الحياة، والنقل من وإلى من العمل، وكذلك حول خدمات غسيل الملابس المجانية. ويمكن لأفراد عائلاتهم وأصدقائهم أيضًا الاستمتاع بتذاكر سفر مخفضة.

كما أشارت إلى أن طاقمها يقيم في أماكن إقامة مجهزة ومفروشة في دبي، وفي فنادق أربع وخمس نجوم خلال أيام التوقف حول العالم.

وأشارت إلى أنه في الفترة ما بين 2023 و2024، تمكن 18600 موظف في مجموعة الإمارات حول العالم من تطوير مهاراتهم من خلال الدورات التدريبية، في وقت يستطيع فيه المهتمون ببرامج التعليم العالي والدكتوراه الحصول على شهادتيهم العلمية والدكتوراه. وبسعر مخفض من الجامعة. طيران الإمارات.

يشار إلى أن عدد أفراد طاقم الضيافة الجوية على طيران الإمارات يتجاوز حالياً 22 ألفاً.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟