صحة و جمال

مستشفى دله النخيل ينهي معاناة عشريني يعاني من خلع متكرر للكتف وكسر مقعد في المفصل الأخرمي الترقوي

القاهرة: «خليجيون 24» 

تمكن فريق طبي بقسم العظام بمستشفى دله النخيل بالرياض بقيادة الدكتور عادل بن عبدالرحمن الوحيدب من إنهاء معاناة شاب في العشرينيات من عمره كان يعاني من خلع متكرر بالكتف و كسر معقد في المفصل الأخرمي الترقوي.

ولجأ المريض، وهو في العشرينيات من عمره، إلى مستشفى دله النخيل، بعد فشله في إيجاد علاج ينهي معاناته، حيث سبق أن خضع المريض لعملية جراحية لتثبيت خلع في الكتف، في وقت سابق، على يد جراح في إحدى المستشفيات، ولكن أصيب الكتف بخلع متكرر. حتى أثناء نوم المريض، مما أثر سلباً على أنشطته اليومية ونوعية نومه، بالإضافة إلى عدم قدرته على ممارسة حياته الطبيعية. وأوضح الدكتور عادل بن عبدالرحمن الوحيدب قائلاً: «بعد زيارة المريض لمستشفى دله النخيل تم إجراء الفحص السريري الدقيق له وإجراء الأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي، وبعد دراسة حالة المريض تم تشخيص حالته تم تثبيت المفصل من خلال إجراء لاحق، والذي يعتمد على تطعيم العظام في التجويف. الحقاني لمفصل الكتف، وأيضا أثناء العملية تم تثبيت المفصل الأخرمي الترقوي عن طريق إعادة المفصل إلى مكانه وتثبيته بنوع خاص من الشرائط الطبية.

وأشار الدكتور عادل الوحيدب إلى أن العملية تكللت بالنجاح ولله الحمد، حيث بدأ المريض بتأهيل خاص لمفصل الكتف وعاد تدريجياً لممارسة حياته الطبيعية، دون أي ألم أو شعور بخلع الكتف مرة أخرى مؤكدا أن مثل هذه العمليات الجراحية تحتاج إلى خبرة واسعة وإجراءات دقيقة هي ما يتمتع به مستشفى دله النخيل.

غير مسمى (1)

يُشار إلى أن شركة دله للخدمات الصحية تضم ستة مرافق رعاية صحية رائدة، تخدم أكثر من مليونين ونصف مليون زائر سنويًا، في جميع أنحاء المملكة، من خلال أكثر من 1300 سرير، وأكثر من 500 عيادة خارجية، وأكثر من 5000 موظف، بما في ذلك حوالي أكثر من ألف طبيب خبير، سعياً لتوفير أعلى معايير الرعاية الصحية الآمنة في المملكة

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟