رياضه

مصر تحصد 26 ميدالية ببطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا وتحقق إنجاز قياسي

نجح المنتخب المصري للكيك بوكسينغ في الحصول على 26 ميدالية متنوعة خلال منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط ​​للكيك بوكسينغ التي أقيمت بمدينة إسطنبول.

 

حصل المنتخب المصري للكيك بوكسينغ على المركز الأول في التصنيف العالمي. وفي بطولة البحر الأبيض المتوسط ​​للكيك بوكسينغ بعد حصولها على المركز الثاني إجمالاً في البطولة التي أقيمت في تركيا، أصبحت من عمالقة الدول المتقدمة في رياضة الكيك بوكسينغ وحصلت على 8 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و14 ميدالية برونزية، ليصبح الظلام الحصان في البطولة.

< p> 

قال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينغ، إن اللاعبين حققوا إنجازاً كبيراً في بطولة البحر الأبيض المتوسط ​​للكيك بوكسينغ بعد تجاوزهم دول العالم المشاركة في المسابقة التي ضمت أكثر من 5000 لاعب ولاعبة، حيث أشاد الجميع بما وحقق الوفد المصري ما يشير إلى مدى التطور الذي شهدته لعبة الكيك بوكسينغ خلال السنوات الأخيرة.

 

وأضاف صبيح أن دولة تركيا التي استضافت الحدث جاءت في المركز الأول حيث شاركت في كافة مستويات البطولة وبعدد كبير من اللاعبين، فيما تفوقت مصر على العديد من الدول الكبرى في اللعبة وتفوقت على أبطال العالم. من اسبانيا والبرتغال. وفرنسا والمغرب وهذا إنجاز يتحقق لأول مرة في تاريخ رياضة الكيك بوكسينغ.

 

ويشارك المنتخب المصري في بطولة البحر الأبيض المتوسط ​​للكيك بوكسينغ وكأس العالم بـ 27 لاعبا ولاعبة، ويضم الفريق العام زياد خالد، محمد فاروق، صابر صالح، عبد الرحمن خليل، أما منتخب الشباب فيضم معاذ محمد، زياد الريس. وبسام إبراهيم، وعبد الفتاح أحمد، وعبد الله صابر، وحمزة شطا، وكريم محمد علي، بينما يتكون فريق البنات من: حبيبة شريف، ومن الله محمد، ومريم محمد، ورحمة. محمد، سارة موسى، بسملة العرب، أميرة أحمد، ندى محمود، مريم سمير، بسملة أيمن.

 

كما يشارك في بطولة كأس العالم التي تختتم فعالياتها اليوم الأحد بإسطنبول، أيضا فريق البراعم الذي يضم أنس محمد فاروق، وزيد حاتم، وخالد محمد، ومحمد مصطفى فودة، وصلاح وجيه، وروزا ال. سيد.

 

ويرأس وفد المنتخب المصري. مشارك في بطولة البحر الأبيض المتوسط ​​وكأس العالم للكيك بوكسينغ محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينغ.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟