فن ومشاهير

أصيبت بالسرطان وعاشت كابوساً.. اعلامية شهيرة تكشف سرا عمره 10 سنوات

أصيبت بالسرطان وعاشت كابوساً.. اعلامية شهيرة تكشف سرا عمره 10 سنوات     
زيزي عبد الغفار   

مفاجأة مدوية كشفت عنها الإعلامية المصرية لميس الحديدي، عندما تحدثت عن إصابتها بالسرطان منذ 10 سنوات، ورفضها الإعلان عن الأمر “حتى لا يقول البعض إنها تتاجر بالمرض”. “

وفي بودكاست حلت فيه لميس الحديدي ضيفة، تلقت سؤالا مفاجئا عن أسباب إخفاء مرضها عن الجمهور، وردت بالسؤال عن سبب الحديث عن هذا الأمر.

وأشارت إلى أنها تخشى أن يتهمها البعض بالمتاجرة بالأمر، معتبرة أن الألم يخصها وحدها. كما أنها أخفت الأمر عن ابنها حتى كبر فأخبرته بعد ذلك.

وقالت الصحفية المصرية: “عندما يصاب الإنسان بالسرطان فإنه يختبئ”، مضيفة أنها قالت “لمسح هذه الأشياء” من حياتها.


ووصفت لميس الحديدي هذه التجربة قائلة إنها “عاشت كابوسا”، شاكرة الله على تجاوز هذه المحنة. كما شكرت من وقف إلى جانبها من دائرتها القريبة جدًا، مشيرة إلى أنها لم تتحدث مطلقًا من قبل عن هذه المحنة.

وبدت لميس الحديدي متأثرة للغاية، وتحدثت عن كواليس ما حدث، حيث كان أصدقاؤها يأتون إلى جلسات العلاج الكيميائي من أجل “إقامة حفلة” للترفيه عنها، وهو ما فاجأ الأطباء.

وأشارت إلى أنها بعد الانتهاء من جلسات العلاج الكيميائي اتجهت لتسجيل حلقات الراحل محمد حسنين هيكل، مؤكدة أنها لم تغيب عن العمل يوما واحدا خلال هذه الأزمة الصحية.

لميس الحديدي لم تكشف عن نوع السرطان الذي تعاني منه، لكنها نصحت جميع السيدات بإجراء فحوصات دورية، خاصة أنها اكتشفت إصابتها بالمرض من خلال الفحص الدوري المنتظم. (عربي)

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟