ملخص الأخبار

حلينا في نص الوقت، فرحة طلاب الثانوية في الشرقية بامتحان الدين والتربية الوطنية (فيديو)

القاهرة: «خليجيون 24» 

تصدر خبر، حلينا في نص الوقت، فرحة طلاب الثانوية في الشرقية بامتحان الدين والتربية الوطنية (فيديو)،  عناوين وسائل الإعلام اليوم. إليكم أهم ما ورد في الخبر:

امتحانات الشهادة الثانوية 2024، سعادة كبيرة سيطرت على طلاب وطالبات الثانوية العامة في محافظة الشرقية اليوم الإثنين، نتيجة الارتياح التي شهدوها داخل اللجان لسهولة امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية مشيرين إلى أن الامتحان كان سهلا وواضحا ولم يحتج إلى وقت للتفكير إذ أن الوقت كان مناسبا للإجابة على جميع الأسئلة.

ورصدت عدسة «فيتو» فرحة الطالبات بامتحان مادتي الدين والتربية الوطنية وقال احمد ربيع، طالب باحدى لجان مركز ابوحماد أن الامتحان كان سهلا وتم حل الاسئلة في نصف الوقت.

ولفت إلى أن المشكلة الوحيدة في امتحان اليوم التشديدات التي يقوم بها المراقبون باللجان والتفتيش المستمر الذي يؤذي ويفقد الطالب تركيزه.

امتحانات الثانوية العامة 2024، وانطلقت اليوم الإثنين امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 بالمواد غير المضافة للمجموع بمادتي التربية الوطنية والتربية الدينية بجميع محافظات الجمهورية.

وأعلنت محافظة الشرقية استعداداتها لاستقبال 51668 طالبا وطالبة 149 لجنة امتحانية ويؤدون امتحاناتهم علي مستوى 20 إدارة تعليمية، وقامت مديرية التعليم بتجهيز نحو 40 استراحة بجميع الإدارات، وتم توفير كافة مستلزمات الإقامة الجديدة لرؤساء اللجان، استعدادا لماراثون الثانوية العامة.

.

تم نشر الخبر اعلاه علي : https://www.vetogate.com/5171633 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟