ملخص الأخبار

اتحاد الجودو يبحث مضاعفة الجهود لمشاركة المنتخب الوطني بـ “أولمبياد باريس 2024”

القاهرة: «خليجيون 24» 

تصدر خبر، اتحاد الجودو يبحث مضاعفة الجهود لمشاركة المنتخب الوطني بـ “أولمبياد باريس 2024″،  عناوين وسائل الإعلام اليوم. إليكم أهم ما ورد في الخبر:

المنامة في 10 مايو /بنا/ ترأس نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو، الدكتور فيصل كانو، اجتماع مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجودو، بحضور أعضاء الاتحاد والمدير الفني بالاتحاد المدرب الوطني خالد العريفي.

 

وفي بداية الاجتماع نقل للحضور تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وتمنيات سموه للاتحاد ومنتسبيه دوام التوفيق والنجاح.

 

وأشاد كانو  بالجهود المبذولة من أعضاء مجلس الإدارة وحرصهم على تهيئة الأجواء المثالية للمنتخبات الوطنية لتحقيق كامل التطلعات، التي تتوافق مع المجلس البحريني للألعاب القتالية، برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة.

 

وأكد على أهمية مضاعفة الجهود خلال المرحلة القادمة، خصوصا وأن المنتخب الوطني مقبل على مشاركة مهمة متمثلة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها بالعاصمة الفرنسية باريس 2024، بعد تأهل اللاعب اسكيربي جيربيكوف للمشاركة في مسابقة الجودو في الأولمبياد، حيث يتطلع المنتخب لتحقيق أفضل النتائج وتسجيل إنجاز للرياضة البحرينية في رياضة الجودو، خصوصا وأن هذا التأهل يعد الأول لرياضة الجودو بدورة الألعاب الأولمبية، متمنيا كل التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني في هذه المشاركة المهمة.

 

بعد ذلك استعرض مجلس الادارة الإنجازات التي حققها الاتحاد في الفترة الماضية، حيث أكد رئيس الاتحاد أن الاتحاد ماض في تحقيق رؤيته التطويرية التي جعلت الجودو البحرينية في مصاف الدول العالمية بالتأهل إلى الأولمبياد، علاوة على سلسلة من الانجازات التي تحققت طوال تلك الفترة، متطلعا أن تحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة.

 

اللاعب اسكيربي جيربيكوف





.

تم نشر الخبر اعلاه علي : https://www.bna.bh/news?cms=q8FmFJgiscL2fwIzON1%2BDhwWcH67SI6gKLCvSETm258%3D 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟