فن ومشاهير

كريم قاسم عن دوره في "ولاد رزق 3": الصغير لازم يكبر.. فيديو

روج الفنان كريم قاسم لفيلم “ولاد رزق: القاضي” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، واشتاق الجمهور لجزء من شخصيته في العمل وهي شخصية رمضان رزق.

ونشر كريم قاسم عبر حسابه الرسمي على إنستغرام فيديو لنفسه، وظهر وهو يروج لشخصية رمضان رزق من الفيلم، قائلا: اللعبة تبقى على الكبيرة. جيد جدًا، ولكن لكي تسير اللعبة بشكل صحيح، يجب أن يكبر الطفل.

فيلم “ولاد رزق: القاضي” بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

ويعتبر آخر أعمال كريم قاسم مسلسل “زينهم” الذي يلعب فيه دور الدكتور جيمي. احتل المسلسل المرتبة الأولى في المشاهدات على منصة Watch ومحرك البحث جوجل عند عرض حلقاته على قناة ON.

مسلسل زينهم، إخراج يحيى إسماعيل، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج استديوهات أورما، إنتاج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، إنجي. ابو السعود .

كريم قاسم، ممثل مصري. بدأ التمثيل في سن 18 عامًا، وعبّر عن حالة الشباب من خلال أفلام وقت الفراغ، والسحر، والألوان الطبيعية، والجامعة الأمريكية بالقاهرة. وشارك في فيلم “ولاد رزق” بجزئيه “كدبة كل يوم”. كما تعاون مع النجم الراحل نور الشريف في بطولة فيلم “بتوقيت القاهرة”. وفي عام 2014، بدأ كريم قاسم أول أعماله الأجنبية من خلال الفيلم الأمريكي “الخط الأول” الذي عُرض على شبكة نتفليكس. كما شارك في المسلسل البريطاني الدولة عام 2017، والذي تناول جرائم جماعة داعش الإرهابية الجماعة. شارك في العديد من الأعمال الدرامية مثل خاص جدا، الجامعة، الهروب، الكابوس، نصيبي وقسمتك.

قدم كريم قاسم فيلم ليل خرجي، الذي شارك في مهرجان تورونتو السينمائي 2018، ويعتبر أيضًا أول تجربة إنتاجية لكريم قاسم. احتل الفيلم المراكز الأولى في المشاهدات في مصر منذ عرضه على شبكة NETFLIX، كما تصدر دور البطولة فيه الفيلم العالمي سواح الذي شارك في أكثر من 36 مهرجانًا حول العالم وحصل على 12 جائزة حتى الآن ويتم عرضه. في 50 دولة على NETFLIX، ومسلسل مملكة الشيطان الذي يعرض على منصة شاهد، ومسلسل عندما كنا صغيرين الذي عرض في رمضان 2020. وتنافس مؤخرًا كمنتج بفيلمه القصير The Hole at مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. كما ينافس في موسم رمضان 2022 بمسلسل Uturn.

خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟