رياضه

منتخب مصر يتعادل مع غينيا بيساو ويحافظ على صدارة المجموعة الأولي

انتهت مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو بالتعادل بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على استاد 24 سبتمبر بالعاصمة الغينية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. كوب. وتقدم ماما بالدي لغينيا بيساو في الدقيقة 43، ثم أدرك محمد صلاح التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 69.

 

 

وأجرى حسام حسن تغييرا في بداية الشوط الثاني بدخول إمام عاشور بدلا من محمد هاني. وعاد حسام حسن لأسلوب اللعب 3-4-3 بحلول الدقيقة 50، حيث استحوذ على الكرة بين أقدام لاعبي منتخب مصر ولكن دون أن يهدد المرمى، وركلة حرة لصالح غينيا بيساو في منتصف الملعب. في الدقيقة 52 بعد عرقلة من مروان عطية لماما بالدي.

< p> 

 

وشهدت الدقيقة 56 تسديدة من إمام عاشور لاعب منتخب مصر من على حدود منطقة الجزاء ذهبت فوق العارضة.

 

 

 

ص>

وأحرز محمد صلاح هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 69 بعد فترة من مراوغات محمد صلاح على يمين منطقة الجزاء. وأنهى المباراة بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

 

 

ص>

وكثّف المنتخب المصري ضغطه الهجومي بعد الدقيقة 80 بحثا عن هدف الفوز، وشكلت هجماته خطورة على مرمى بيساو. وأهدر المنتخب المصري فرصة محققة في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع تصدى لها الحارس الغيني ببراعة. وبهذه النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده إلى 10 نقاط. وتصدرت المجموعة الأولى فيما رفع منتخب غينيا بيساو رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بانتظار المباراة.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟