أخبار الخليج

البحرين : خالد بن عبد الله يؤكد أهمية تشجيع المواهب الطلابية وتسخير إبداعاتهم لإبراز المنجزات الوطنية

خالد بن عبد الله يؤكد أهمية تشجيع المواهب الطلابية وتسخير إبداعاتهم لإبراز المنجزات الوطنية     

خلال لقائه بحضور معالي وزير التربية والتعليم مع مجموعة من طلاب مدينة “الجابرية الصناعية”

أكد معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء أهمية تشجيع المواهب الطلابية وتسخير إبداعاتهم لإبراز الإنجازات الوطنية التي تحققت خلال الخمسة والعشرين عاماً الماضية في عهد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم. للوطن حفظه الله ورعاه. ومقاليد الحكم والعملية التعليمية وما شهدته من تطور وتقدم أحد ركائزها وقصص نجاحها الرائدة.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه بمكتبه بقصر القضيبية صباح اليوم (الاثنين – 10 يونيو 2024) مع معالي الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة الذين قدموا لمعاليه عرضا مجموعة من طلاب مدرسة الجابرية الثانوية الصناعية للبنين الذين تشرفوا بتقديم هدية له. وعرض سعادته بعضاً من المصنوعات اليدوية التي تعبر عن فرحتهم بمناسبة احتفالات مملكة البحرين باليوبيل الفضي، بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتولي حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم. مقاليد الحكم .

وأشار معاليه إلى حرص وزارة التربية والتعليم على إشراك الطلبة في مثل هذه المناسبات الوطنية والتاريخية العزيزة ومرافقتهم بما يعكس التزام الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ورئيس الوزراء. الوزير حفظه الله لتحفيز الشباب والاستفادة من طاقاتهم في بناء المجتمع.

وأعرب معاليه عن شكره وتقديره لمعالي وزير التربية والتعليم، وكافة العاملين بالوزارة، خاصة القائمين على التعليم الفني والمهني، على جهودهم ودورهم في تحفيز الطلبة، وحثهم على تعزيز مشاركتهم المجتمعية في بما يدعم ثقتهم بأنفسهم ويدفعهم نحو تحقيق الإنجازات.

كما أعرب معاليه لجميع الطلبة والطالبات عن خالص تمنياته بالنجاح والتفوق مع اقتراب إعلان النتائج النهائية لامتحانات العام الدراسي الحالي، متمنياً لهم التوفيق والتقدم في مسيرتهم التعليمية خلال المرحلة المقبلة لمواصلة خدمة المملكة. البحرين.

من جانبه، أعرب معالي الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم عن اعتزازه البالغ بلقاء معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، مؤكدا أن الأعمال اليدوية الفنية التي يقدمها طلاب مدرسة الجابرية الثانوية الصناعية لقد أخذ الأولاد زمام المبادرة ليعكس ما يعتز به. طلاب المدارس من منطلق الولاء والمحبة والتقدير لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومن منطلق الاعتزاز بالإنجازات العظيمة التي تحققت خلال سنوات جلالته يتسلم مقاليد الحكم.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟