رياضه

الجزائر تقلب الطاولة على أوغندا وتستعيد توازنها (فيديو)

استعادت الجزائر توازنها بقلب الطاولة على مضيفتها أوغندا، حيث حولت تخلفها إلى فوز 2-1 الاثنين في نامبولي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة في التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2026 في كرة القدم.

وكانت أوغندا البادئة بالتسجيل عبر مهاجم الزمالك المصري ترافيس موتيابا في الدقيقة العاشرة، لكن الجزائر قلبت النتيجة في الثاني عبر لاعب وسط روما الإيطالي حسام عوار (46) وسعيد بن رحمة مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي الذي لعب على سبيل الإعارة مع الفريق. نادي ليون الفرنسي منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية العام. الموسم (58).

وهو الفوز الأول للجزائر تحت قيادة مدربها الجديد السويسري فلاديمير بتكوفيتش، وعوضت خسارتها في أول مباراة رسمية لها تحت قيادته عندما خسرت أمام ضيفتها غينيا 1-2 الخميس.

وعززت الجزائر موقعها في الصدارة بفوزها الثالث ورفعت رصيدها إلى تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن بوتسوانا التي صعدت إلى المركز الثاني مؤقتا بفوزها على الصومال 3-1 في مابوتو عاصمة موزمبيق.

وسجل ثابانج سيسيني (10)، وموشا جاولاولوي (53)، وكابيلو سيكانينج (72 من ركلة جزاء) أهداف بوتسوانا، وساكريا حسن (74) هدف الصومال.

وهو الفوز الثاني لبوتسوانا التي تتفوق بفارق الأهداف على غينيا وموزمبيق، اللذين سيلتقيان لاحقا في مدينة الجديدة المغربية بنهاية الجولة، فيما تكبدت الصومال خسارتها الرابعة على التوالي.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟