تقارير

«طرق دبي» تطلق بطاقة «نول ترحال» للمقيمين والسياح

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي بطاقة “نول ترحال” التي تمنح مستخدميها ميزات ومزايا متعددة فيما يتعلق بدفع أجرة المواصلات العامة للهيئة، وأجرة المواقف العامة، وأجرة سيارات الأجرة في دبي، بالإضافة إلى خصومات متنوعة وترقيم أكثر من 100 عرض ترويجي. وتشمل المرافق السياحية المتنوعة الفنادق والمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة وأماكن الترفيه ومغامرات الاستكشاف والعديد من العروض الأخرى في إمارة دبي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق Sky View Address للإعلان عن إطلاق البطاقة الجديدة بالتعاون مع شركة MDX Technology Solutions، على أن يتم بيع البطاقة عبر منافذ البيع بما في ذلك مطار دبي (عبر Euro Car) ومتاجر Zoom. ومكاتب شركة يانا تور للسياحة والسفر.

أعرب المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الفني المؤسسي بهيئة الطرق والمواصلات محمد يوسف المضارب عن سعادته بالإعلان عن إطلاق بطاقة “نول ترحال” لمختلف شرائح المجتمع ولمستخدمي وسائل النقل العام بما في ذلك المقيمين والسياح والزوار القادمين إلى دولة الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، من مختلف القطاعات. دول العالم.

وقال المضارب إن الهيئة تهدف من إطلاق هذه المبادرة إلى إسعاد الجمهور من خلال تصميم وتخصيص منتجات تلبي احتياجات العملاء وفق ما توفره بطاقة “نول ترحال” لمستخدميها من حيث التكامل بين وسائل النقل العام والاستمتاع بمرافق المدينة السياحية من خلال بطاقة واحدة، إذ تعتبر العلامة التجارية “نول” من أقوى وسائل الدفع في دبي، ويصل عدد مستخدميها إلى أكثر من خمسة ملايين عميل، بعدد معاملات تجاوز الثلاثة ملايين معاملة في اليوم.

وأوضح أن البطاقة الجديدة تكمل مميزات بطاقة نول المعروفة حالياً فيما يتعلق بدفع أجرة المواصلات العامة للهيئة، ودفع أجرة المواقف العامة، ودفع أجرة سيارات الأجرة في دبي، إضافة إلى دفع قيمة المشتريات في متاجر البيع بالتجزئة، كما وسيتم منحها لكل من يرغب في الحصول على بطاقة نول ترحال وهي بطاقة نول عادية، مما يجعل بطاقة نول الخيار الأمثل للمقيمين والزوار والسياح للتنقل عبر المترو والترام والحافلات العامة والمواصلات البحرية في دبي.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟