فن ومشاهير

مع كل نفس… نجوى كرم تعلن جولتها الغنائية العالمية

مع كل نفس… نجوى كرم تعلن جولتها الغنائية العالمية     
زيزي عبد الغفار   

بكل شوق وروح محبة، أعلنت «شمس الأغنية العربية»، الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن تفاصيل جولتها الغنائية العالمية، التي ستلتقي بها جمهوراً من مختلف الجنسيات، والتي ستتضمن مجموعة من الحفلات العامة في أهم المسارح العالمية والعربية، من خلال نشر مقطع تشويقي عبر حساباتها على الموقع الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وإلى جانب البوستر الخاص بجولتها الغنائية الذي اختارت له عنوان «نجوى ستالجيا»، أرفقت تعليقاً على صورة البوستر بعبارة «مع كل نفس»، متضمناً مواعيد ومواقع جولة الحفل.

وتبدأ جولتها العالمية بحفل غنائي في ألمانيا يوم 22 يونيو المقبل، حيث تشارك الفنانة أصالة في الحفل على مسرح أوبرهاوزن وتنظمه شركة Moments Events. وفي اليوم التالي، 23 يونيو، ستتوجه إلى ستوكهولم في السويد لإحياء حفل موسيقي في قاعة Sirix Arena. وعلقت قائلة، عند نشر بوستر الحفل، قائلة: “إلى كل عائلتي وأصدقائي في السويد – ستوكهولم، أشتاق لرؤيتكم ونكون معًا في أفضل ليلة في حياتي”.

ومن المقرر أن تتوجه الحفلة القادمة ضمن جولتها “نجوى ستالجيا” إلى مدينة الرباط بالمملكة المغربية، لتحيي حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، على مسرح منصة “النهضة” على مساء يوم 27 يونيو 2024، كتبت تعليقا على زيارتها للجمهور المغربي الشقيق قالت فيه: “سنلتقي هذه المرة”. في المغرب الحبيب أشتاق للقائكم في حفل العمر الذي سنحتفل به في مهرجان موازين يوم الخميس 27 يونيو على مسرح النهضة. نحن ننتظرك.”

وتختتم نجوى كرم جولتها العالمية في بوخارست برومانيا، في 29 حزيران/يونيو، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفلاً غنائياً في رومانيا وعلى قاعة مسرح سالا بالاتولوي في بوخارست، بمشاركة المغنية الرومانية “أنتونيا”. وعلقت نجوى كرم على صورة الملصق الخاص بالحفل، وقالت: “جمهورنا الحبيب في رومانيا، دعونا نجتمع معًا يوم 29 يونيو في Sala Palatului في بوخارست لنعيش حفلًا موسيقيًا لا يُنسى، من تنظيم Moments Events أيضًا.

وستعلن نجوى كرم خلال جولتها الغنائية عن بعض المفاجآت الغنائية التي ينتظرها منها الجمهور في كل مكان، وذلك عندما يتم تحديد مواعيدها والاستعداد الكامل لها. (نواعم)

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟