ملخص الأخبار

صباح الكورة.. إنييستا يحرك برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح والنصر يضع الرتوش الأخيرة لضم حارس يوفنتوس

القاهرة: «خليجيون 24» 

تصدر خبر، صباح الكورة.. إنييستا يحرك برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح والنصر يضع الرتوش الأخيرة لضم حارس يوفنتوس،  عناوين وسائل الإعلام اليوم. إليكم أهم ما ورد في الخبر:

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بينكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والسكايات لما تفعله عناصر اللعبة من المشرفين والمدربين ولاعبين وأحكام داخل المستطيلات الخضراء وخارجه.

ونقدم لكم هنا “صباح الكورة” تطلعوا لكل ما فاتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في السطور التالية:

إنيستا يحرك برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح

فجر إنييستا قائد نادي برشلونة الإسباني، مفاجأة رئيسية للبارسا مع المصري الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وشارك صلاح أمس في مواجهة منتخب مصر ضد منتخب غينيا بيساو، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

أسطورة الدوري البارسا ولاعب نادي الإمارات الحالي من خلال تواصل مع “لاليجا” الرسمي على موقع يوتيوب: “”محمد صلاح من أفضل إبداعات العالم، يجمع بين الموهبة والجودة وحقق العديد من إنجازات السنوات الأخيرة في أوروبا”.

وتابع:” عندما صلاح في التلفزيون فانك تعلم أنك شئت مختلفا وممتعا”.

وواصل:” إذا انضم صلاح إلى برشلونة، بالطبع ستكون متنوعة للغاية لكتيبة البارسا”.

النصر يضع الرتوش الأخير لجزء جزئي

أكد فابرزيو رومانو، الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين بأوروبا، أن نادي النصر السعودي يضع الرتوش الأخير للتعاقد مع فرق نادي النصف الجنوبي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب في النصر في جيش الحرس الجديد بالموسم الجديد بعد اختلاف الأشكال أوسبينا ووليد وإيقاف نواف العقيدة، عانى الفريق في الموسم المنصرم من أزمات قوية في تلك المركز.

ونشر رومانو فقط عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى “X”: ” انتقال تشيزني النصف جزئيا إلى النصر الآن في المراحل النهائية.. وتم عقده لمدة سنتين”.

وتابع: “من المقرر التفاصيل النهائية، ومن ثم سيتم جزئيًا نحو 5 ملايين يورو بالإضافة إلى توفير المقرر”.

لاعب كرة السلة البالغ من العمر 34 عامًا، سبق له حراسة الفرق ناديي آرسنال وروما، وحقق البولندي 15 “كلين شيت” خلال 35 مباراة مع السيدة العجوز في مختلف البطولات بموسم الماضي.

نجم منتخب مصر يكشف سر الفوز على خسارة بياساو

أكد مجدي طلبة، نجم منتخب مصر السابق، أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني أخطأ في تغيير طريقة اللعب في مباراة فوز بيساو بعد الطريقة التي لعب بها مباراة منتخب بوركينا فاسو.

وتعادل منتخب مصر مع منتخب غينيا بيساو، شارك هدف لكل منتخب، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وقال مجدي طلبية خلال التليفزيونية: في رأيي أن يغير حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني طريقة اللعب خلال 4 أيام ويتفوق على فوز غينيا بيساو.

.

تم نشر الخبر اعلاه علي : https://www.elfagr.org/4970282 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟