أخبار الخليج

البحرين : نثمن لـ "التربية" اعتمادها معيار "المعدل التراكمي" للتنافس على البعثات

نثمن لـ "التربية" اعتمادها معيار "المعدل التراكمي" للتنافس على البعثات     

وأكد على الجهود المضيئة التي يبذلها وزير التربية والتعليم في تطوير التعليم.. وهنأ النائب عبد الحكيم الطلاب المتخرجين:

هنأ النائب عبد الحكيم الشنو جميع الطلبة والطالبات المتفوقين الذين حصلوا على أعلى المعدلات الدراسية خلال العام الدراسي الحالي 2023-2024، مؤكدا أن العملية التعليمية تحت رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى. البلاد حفظه الله ورعاه.
وأكد النائب عبد الحكيم الشنو -في تصريح صحفي بمناسبة إعلان وزارة التربية نتائج الشهادتين الإعدادية والثانوية والمراحل التعليمية المختلفة- أن الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة الموقرة برئاسة السيد الوزير يأتي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه ليؤكد الأولوية الممنوحة للتعليم. أهمية عظيمة.
وأوضح أننا نثمن دائما الجهود الكبيرة والمشرقة التي يبذلها معالي الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التعليم وسعيه المستمر لإطلاع السلطة التشريعية على كافة الخطوات التي تتخذها الوزارة من أجل توفير كافة المعارف الأساسية والكفاءات لطلابنا وطالباتنا، مشيدًا في الوقت نفسه بمضمون الكلمة التي وجه فيها الوزير طلابنا، ذكورًا وإناثًا، لتقديم التوجيه بالاهتمام المستمر بالمعلمين، وتقدير دورهم، والثناء عليه.
وفي الوقت نفسه أشاد النائب عبد الحكيم الشنو بكل الجهود والدعم الذي قدمته الهيئتان الإدارية والتعليمية في المدارس والتي كان لها الفضل الكبير في زيادة نسبة النجاح هذا العام مقارنة بالعام السابق في المرحلتين الإعدادية والثانوية. شهادات.
وأضاف: “نعتز بالكوادر المتميزة التي تحتضنها مدارسنا، وبالجهود المتواصلة التي تبذلها الوزارة نحو تمكين المعلمين في كافة الدرجات الوظيفية، ومنحهم المزيد من الدورات التدريبية وورش العمل لدعم توظيف الكفاءات اللازمة والمتنوعة”. أساليب التدريس التي تركز على خدمة أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات.”

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟