ملخص الأخبار

الإمارات العربية المتحدة توسع نظام “حزمة العمل” لتقليص وقت معالجة التأشيرة

القاهرة: «خليجيون 24» 

تم الآن توسيع مبادرة “حزمة العمل” التي أطلقتها حكومة الإمارات العربية المتحدة، والتي تخفض وقت معالجة تصاريح العمل وتأشيرات الإقامة، لتشمل جميع الإمارات السبع.

يمكن للشركات الخاصة والأفراد والمستثمرين إكمال إجراءات التوظيف والإقامة الأساسية باستخدام منصة موحدة ومتكاملة تسمى WorkInUAE.ae.

يمكن الآن إكمال الإجراءات التي كانت تستغرق في السابق ما يصل إلى 30 يومًا في غضون خمسة أيام.

ويقدم برنامج “حزمة العمل”، الذي تم إطلاقه في دبي في شهر مارس، مجموعة من الخدمات المتعلقة بالحياة والعمل في الدولة، بما في ذلك خدمات تأهيل الموظفين الجدد بالإضافة إلى إصدار وتجديد وإلغاء عقود العمل والتصاريح والتأشيرات .

وقد جمعت مرحلتها الثانية العديد من الجهات الحكومية، بما في ذلك وزارة الموارد البشرية والتوطين (MoHRE)؛ الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ؛ الإمارات للخدمات الصحية (EHS)؛ هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية (TDRA) ودائرة الصحة – أبوظبي.

وتتماشى هذه المبادرة، التي تتجنب ازدواجية الإجراءات والمتطلبات، مع برنامج “صفر بيروقراطية حكومية” الذي أطلقته حكومة الإمارات العربية المتحدة.

تم نشر الخبر اعلاه علي : https://www.dubaieye1038.com/news/local/uae-expands-work-bundle-initiative-to-slash-visa-processing-time/ 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟