ملخص الأخبار

المشايخ فكوا العمل، تفاصيل صلح عريس كفر صقر مع عروسته بعد خناقة الفرح (فيديو)

القاهرة: «خليجيون 24» 

تصدر خبر، المشايخ فكوا العمل، تفاصيل صلح عريس كفر صقر مع عروسته بعد خناقة الفرح (فيديو)،  عناوين وسائل الإعلام اليوم. إليكم أهم ما ورد في الخبر:

شجارعروسين في ليلة الزفاف، تداول رواد السوشيال ميديا في محافظة الشرقية مقطع فيديو يظهر قيام شاب عشريني أثناء حفل زفافه، بمسك يد عروسته وتعنيفها بشدة، مما أدى إلى اختلال توازنها وسقوطها أرضا، وتركها ليجلس وحيدا في الكوشة أثناء تواجدهما بإحدى القاعات بمركز كفر صقر، مما دفع شقيقها للتدخل ليسدد لكمة للعريس ويطيح به أرضا على مرأى ومسمع من المعازيم بحسب الشهود والفيديو المتداول.

وأثار مقطع الفيديو المتداول غضب واستياء رواد موقع التواصل الاجتماعي، حيث وجدوا أن الأمر فيه إهانة للعروس، فيما أكد بعض النشطاء أنه تم الصلح بينهما بعد انتهاء حفل الزفاف، وعادت العروسة مع عريس كفر صقر إلى مسكن الزوجية.

 

من جانبه روى أحد شهود العيان تفاصيل ما حدث قائلا: حفل الزفاف أقيم منذ نحو 8 أيام تقريبا حيث وقعت مشاجرة عادية بين العريس الذى يقيم بإحدى قري مركزكفرصقروعروسه التى تنتمى لمحافظة الغربية بسبب الغيرة، مثلما يحدث في معظم الأفراح بسبب رقص العروس، وطلب منها عريسها التوقف عن الرقص مما تسبب في اندلاع شجار بينه وبين أسرتها.

 

.

تم نشر الخبر اعلاه علي : https://www.vetogate.com/5172512 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟