أخبار الخليج

البحرين : وزير الخارجية يلتقي مع وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة بالمملكة المتحدة

وزير الخارجية يلتقي مع وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة بالمملكة المتحدة     

اجتمع معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة اليوم مع معالي اللورد طارق أحمد وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة في المملكة المتحدة، على هامش مؤتمر “الاستجابة العاجلة للمساعدات الإنسانية لغزة”.

وجرى خلال اللقاء بحث مسار علاقات الصداقة التاريخية والشراكة الاستراتيجية التي تربط البلدين الصديقين وسبل تطوير أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع السياسية والأمنية والإنسانية في قطاع غزة. والجهود العربية والدولية الرامية إلى التوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار وحماية المدنيين. إيصال المساعدات الإنسانية إلى سكان قطاع غزة، وتعزيز الجهود لإحلال السلام في المنطقة.

حضر اللقاء سعادة الشيخ خليفة بن عبدالله بن حمد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، والسفير طلال عبدالسلام الأنصاري مدير عام وزارة الخارجية، والسفير سعيد عبدالسلام. خالق سعيد رئيس قطاع التنسيق والمتابعة بالوزارة.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟