أخبار الخليج

المملكة: في 4 مناطق.. ضبط 8 أشخاص بتهمة ترويج وتهريب المخدرات

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطن بمنطقة الحدود الشمالية لقيامه بترويج مادة الأمفيتامين المخدرة. وتم القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات القبض على (3) مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة جازان لقيامهم بترويج (1.1) كيلو جرام من مخدر الميثامفيتامين (الشابو). وتم القبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

مكافحة المخدرات

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات القبض على مصري مقيم بمنطقة القصيم لقيامه ببيع الحشيش والأمفيتامين. وتم القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أحبطت دوريات حرس الحدود البرية بقطاع الربوة بمنطقة عسير، تهريب (240) كيلوجراماً من نبات القات المخدر، وتم استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات إلى الجهة المختصة.

الإبلاغ عن المخدرات

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان، القبض على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من جنسية يمنية، لقيامهم بتهريب (65) كيلو جراماً من نبات القات المخدر. تم استكمال الإجراءات القانونية الأولية بحقهم، وتم تسليمهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.
وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كافة المعلومات المتوفرة للمواطنين والمقيمين عن أي أنشطة تتعلق بتهريب المخدرات أو ترويجها، وذلك من خلال الاتصال على الأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و (999) في باقي مناطق المملكة، ورقم تقارير المديرية العامة. مكافحة المخدرات (995) وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
وسيتم التعامل مع جميع التقارير بسرية.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟